الأطباء البيطريون يصوتون اليوم فى انتخاب التجديد النصفى للنقابة العامة وفرعية قنا.. 45 مستشارا يشرفون على العملية.. و68 مرشحا يتنافسون على 11 مقعدا وفوز 4 مرشحين بالتزكية.. وإعلان النتائج فور انتهاء الفرز

الأربعاء، 30 مارس 2022 06:00 ص
الأطباء البيطريون يصوتون اليوم فى انتخاب التجديد النصفى للنقابة العامة وفرعية قنا.. 45 مستشارا يشرفون على العملية.. و68 مرشحا يتنافسون على 11 مقعدا وفوز 4 مرشحين بالتزكية.. وإعلان النتائج فور انتهاء الفرز انتخابات نقابة الأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُجرى اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، ومجلس نقابة قنا الفرعية لعام 2022، عمليات التصويت بالانتخابات، اليوم الأربعاء 30 مارس 2022، من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، وتُجرى عمليات الاقتراع فى 40 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، ولجنة عامة واحدة بمقر النقابة العامة، تحت إشراف ومشاركة 40 مستشار من النيابة الإدارية باللجان الفرعية بالمحافظات، و5 مستشارين باللجنة العامة، بالإضافة إلى 45 موظف من النيابة الإدارية لمعاونة المستشارين.
 
وأوضحت اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات، إن الانتخابات سيتم إجرائها لاختيار 3 أعضاء فوق 15 عام من إجمالى 25 مرشحا، و3 أعضاء تحت 15 عام من إجمالى 17 مرشحا، وعلى مقعد منطقة القاهرة والجيزة يتنافس 4 مرشحين، ومقعد منطقة غرب الدلتا أكثر من 15 عام مرشح واحد، منطقة شرق الدلتا أكثر من 15 عام 3 مرشحين، ووسط الدلتا أكثر من 15 عام 7 مرشحين،ومنطقة شمال الوجه القبلى أقل من 15 عاما مرشح واحد، ومنطقة جنوب الوجه القبلى أكثر من 15 عام 2 مرشحين.
 
وأوضحت اللجنة فوز مرشحان بالتزكية لعدم ترشح أطباء بيطريين على مقاعدهم، وهما: الدكتور أحمد عنتر حسن رضالله بمنصب عضو مجلس النقابة العامة عن قطاع شمال الوجه القبلى تحت 15 عام، والدكتور ناجى على عبدالله سلام بمنصب عضو مجلس النقابة العامة عن قطاع غرب الدلتا فوق 15 عام.
 
أما النقابة الفرعية فى قنا، فيتنافس على مقعد نقيب المحافظة طبيبين، وعلى مقعد عضوية مجلس النقابة الفرعية طبيبين، وعلى مقعد عضوية مجلس النقابة الفرعية أقل من 15 عام يتنافس 4 أطباء بيطريين، لافته إلى فوز كلا من بالتزكية بمنصب عضو مجلس النقابة الفرعية بمحافظة قنا: الدكتور أحمد نصر الدين محمد محمد فندى، والدكتور عبد المعز سعد سيد.
 
وأكدت لجنة الإشراف على الانتخابات على ضرورة الإلتزام بعدم وجود دعاية انتخابية بكافة أشكالها داخل مقار الاقتراع، وارتداء الكمامة وتطبيق الاجراءات الاحترازية، مشيرة إلى أنه يُسمح للمرشحين بالمرورعلى اللجان الفرعية ومتابعة عملية الفرز، وللمرشح أن ينيب عنه فى كل أو بعض تلك الاجراءات مندوبا عنه من المُقيدين بكشوف الناخبين بالمحافظة، بموجب تفويض معتمد من اللجنة العليا، على أن يقتصر دوره فقط على الرقابة والمتابعة دون التدخل فى سير العملية الانتخابية.
 
وأشارت اللجنة إلى ضرورة سداد الأطباء البيطريين لاشتراكات النقابة حتى نهاية عام 2021، للمشاركة بالتصويت، ويُسمح للعضو غير المسدد للاشتراكات بالتصويت بموجب تقديم إيصال سداد من خلال خدمة "فورى" مبين به بيانات سداد الاشتراك، لافته إلى إتاحتها لرابط يُمكن أعضاء الجمعية العمومية من الاستعلام عن قيمة المبالغ المالية المُستحقة.
 
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج النهائية لعمليات التصويت، فور إنتهاء فرز الأصوات بكافة اللجان الفرعية بالمحافظات، ووصول كافة النتائج للجنة العامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة