برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: كن صبورًا

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: كن صبورًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، وذلك يجعلها مزاجية بدرجة كبيرة، تتميز شخصيته بروح القيادة والشجاعة والإبداع، له طبيعة خاصة من حيث الاستقلالية والاجتهاد والجرأة والثقة.

برج الحمل في حظك اليوم 8 مارس

برج الحمل من الشخصيات المعتدة بنفسها جداً، شخصية عفوية بدرجة كبيرة، ينبغي التعامل معها بحرص شديد، حيث أنها تعتمد على نفسها جداً لدرجة رفض بعض النصائح من الاخرين، تثق في قدرتها على تحقيق ما تريده أيًا كان. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
 

معوقات مرحلية تحدث نتيجة بعض القرارات التي من شأنها تحسين الوضع المادي والمعنوي للحمل بدرجة كبيرة، مما يستلزم الصبر والجمود واحياناً تحمل الضغوط السلبية التي تقع على عاتقه في بعض الأحيان.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اهتمام الحمل باتجاهات أخرى يجعله مشتت قليلاً عن تخصيص بعض الوقت لشريكه، فضلاً عن مزاجيته وتركيزه الشديد في هذه المرحلة لكل ما يدور حوله، وهذا يخلق نوع من الجفاء والتوتر في علاقاته العطفية والاجتماعية على حد سواء، ويمكن اعتبار هذه المرحلة كنوع من انواع الغربلة لمن يستطيع تحمل الحمل في اسوأ حالاته.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض المشكلات التي تظهر على الصعيد البدني نتيجة الإجهاد وقلة النوم في هذه المرحلة، ولكنها مرحلة مؤقتة، مع بعض الإرهاق الذهني والتقلبات المزاجية المفرطة والحساسية الزائدة على الصعيد النفسي، ما تلبث أن تتحسن الامور تدريجيًا على المدى الطويل نتيجة الوصول للأهداف المنشودة

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعتبر أصعب مرحلة يمر بها الحمل حالياً، ويستخدم فيها كل خبراته ومعلوماته وعلاقاته في تسيير الأمور للأفضل، لذا إن نجحت مساعيه فإن حياته ستتغير تماماً على كافة الاصعدة، لشعور الحمل بقدر كاف من الأمان والاستقلال بعيداً عن التغيرات الكبيرة والجذرية في الأمور السابقة والحالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة