أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يطمئن على جاهزية طاهر للمشاركة بمباراة صن داونز بعد آلام الأنكل

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:26 م
الأهلى يطمئن على جاهزية طاهر للمشاركة بمباراة صن داونز بعد آلام الأنكل طاهر محمد طاهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن الجهاز الفنى للأهلى على جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأحمر للمشاركة فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى يوم السبت المقبل، فى رابع جولات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تم استبعاد اللاعب من التواجد على دكة البدلاء لمباراة بيراميدز بسبب شكواه من آلام فى الأنكل وإجراء أشعة تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر.

وفضل الجهاز الفنى للأهلى إراحة طاهر طاهر من مباراة بيراميدز واستبعاده من حساباته فى قائمة البدلاء التى تواجدت على دكة الأهلى لمباراة بيراميدز، من أجل منجه راحة كافية وتجهيزه لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي.

وبات طاهر جاهز بنسبة 100% للمشاركة في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بعدما رافق البعثة الحمراء التى سافرت إلى جنوب أفريقيا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة.

وأعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن قائمة الفريق المتوجهة إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ويلتقى الأهلى مع صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة