حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 9\3\2022

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:10 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 9\3\2022 موسيمانى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاربعاء الموافق 9 مارس 2022 ،  الكثير من الأحداث و الأخبار الرياضية الهامة ، منها تفعيل راتب موسيمانى الجديد فى الاهلى ، واعلان كيروش قائمة المحترفين فى مباراة السنغال .

طلائع الجيش يكبد المصري الهزيمة الثانية في الدوري

حقق فريق طلائع الجيش فوزا مثيرا على المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء، على على استاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 

عطل غزل المحلة نظيره فيوتشر نحو التقدم إلى المركز الخامس فى الدورى، بعد التعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة ضمن لقاءات  الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

الزمالك يدعو البعثة الإدارية للوداد المغربي لزيارة النادى

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة إلى البعثة الإدارية لفريق الوداد المغربي لزيارة مقر القلعة البيضاء، حيث وصلت بعثة الوداد إلى القاهرة عصر اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة، وكان في استقبال الفريق المغربي باسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كل الإجراءات الخاصة بالفريق المغربي في مطار القاهرة.
 
بايونيرز يعلن وفاة لاعبه أحمد فتحى قبل مواجهته مع دكرنس غدا

أعلن نادى بايونيرز عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك"، وفاة لاعب الفريق أحمد فتحى اليوم الأربعاء، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

بعد تجديد موسيماني.. الأهلي يحسم موقفه من ضم أشرف بن شرقي

أعلنت إدارة النادى عن تجديد عقد موسيمانى لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالى، انطلاقا من ثقة النادى الأهلى الكبيرة فى مديره الفنى بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التى حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية.

أعلن البرتغالى  كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لقائمة الفراعنة استعدادا لمواجهة السنغال في المباراة الفاصلة المؤهلة لبطولة كأس العالم القادم .

قرر النادى الأهلى تفعيل عقد مدربه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، الذى تم تمديده موسمين بداية من شهر أبريل المقبل، بحيث يحصل موسيمانى من أول الشهر المقبل على راتب شهرى قدره 185 ألف دولار شهرياً بدلا من راتبه القديم، والذى كان يتقاضى بموجبه 160 ألف دولار شهرياً وذلك تقديراً لإنجازات المدرب الجنوب أفريقى مع القلعة الحمراء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة