البريد يستثمر شعبية الهضبة.. الهيئة تطلق خدمة "وصلها لعمرو دياب" لتمكين الجمهور من إرسال إهداءات أو صور للفنان.. وتستهدف تشجيع استخدام الرسائل البريدية للتهنئة بالمناسبات بدلا من الرسائل النصية

الإثنين، 11 أبريل 2022 11:10 ص
البريد يستثمر شعبية الهضبة.. الهيئة تطلق خدمة "وصلها لعمرو دياب" لتمكين الجمهور من إرسال إهداءات أو صور للفنان.. وتستهدف تشجيع استخدام الرسائل البريدية للتهنئة بالمناسبات بدلا من الرسائل النصية الهيئة القومية للبريد
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت حملة هيئة البريد المصري خلال موسم رمضان 2022، في جذب المشاهدين بعد استعانة الكيان التاريخي بالميجا ستار عمرو دياب في الظهور بحملة الهيئة وغناء أغنية السر، والتي حصلت على ملايين المشاهدات سواء عبر قناة الفنان على يوتيوب أو على صفحات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودارت تساؤلات حول هدف الحملة، وما هي أسباب الاستعانة بعمرو دياب تحديدًا؟

شعبية جارفة اختارت هيئة البريد المطرب عمرو دياب للظهور في حملة رمضان 2022، لاستغلال شعبية الفنان الجارفة للمصريين في الداخل والخارج، لتشجيع استخدام الخدمات البريدية، وفي سبيل ذلك أطلق البريد المصري خدمة "وصلها لعمرو دياب" التي تمكن جمهور الفنان عمرو دياب من إرسال كل ما يرغبون في إرساله إلى من "بطاقات بريدية أو إهداءات أو رسائل أو صور" من خلال جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية؛ وذلك بهدف إحياء التواصل البريدي بما يحمله من بهجة وتفاصيل لا تؤديها الرسائل النصية.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري: إن الرسائل الورقية والبطاقات البريدية تتميز بالقدرة على التعبير عن المشاعر بشكل كبير وتحمل قيمة معنوية تميزها عن شتى وسائل التواصل الإلكتروني الحديث، بما تحمله من مشاعر تدخل الفرحة على متلقي تلك الرسائل تجعله يحتفظ بها ويعيد قراءتها مرارا؛ لذا بادر البريد المصري بإطلاق خدمة "وصلها لعمرو دياب" لتصبح هذه الخدمة بداية جديدة لإعادة التواصل بين الأفراد عبر الرسائل الورقية بجميع أنواعها.

الإصرار ونجح البريد المصري، في الحافظ على مكانته لأكثر من 155 عام بفضل الإصرار في المقدمة والريادة في تقديم الخدمات لأكثر من 25 مليون عميل من خلال التطوير الشامل الذي يشهده البريد المصري من حيث الشكل والمضمون والتوسع في شبكة البريد وميكنة الخدمات التي يقدمها، والتوسع في تقديم أنماط جديدة من الخدمات إلى جانب الخدمات البريدية لتشمل الخدمات الحكومية والمالية وشحن الطرود.

وانعكست خطة تطوير مكاتب البريد، على تحقيق هيئة البريد نتائج أعمال قوية، حيث حققت الهيئة خلال العام المالى 2020 / 2021 بصافى فائض بلغ 3 مليارات و183 مليون جنيه، بمعدل نمو صافى الربح وصل إلى 51% بإجمالى إيرادات للخدمات يصل إلى 3 مليارات و394 مليون جنيه بمعدل نمو 5% فى إيرادات الخدمات وبلغت إيداعات صندوق التوفير 264 مليار جنيه.

وتتوقع الهيئة، أن تحقق إيرادات للسنة المالية 2021/2022 بنحو 28.9 مليار جنيه، وصافى ربح 850.3 مليون جنيه، وتبلغ الاستخدامات الرأسمالية للسنة المالية الجديدة بقيمة 28.5 مليار جنيه موزعة بين استخدامات استثمارية بمبلغ 3 مليارات جنيه، 25.5 مليار جنيه تحويلات رأسمالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة