نوادر الصائمون المدخنون..سيجارة من زميلة يحيى شاهين أثناء الصيام..ماذا فعل؟

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 07:00 م
نوادر الصائمون المدخنون..سيجارة من زميلة يحيى شاهين أثناء الصيام..ماذا فعل؟ يحيى شاهين
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر المدخنون بمعاناة شديدة أثناء الصيام بسبب حرمانهم من التدخين أكثر من الحرمان من الطعام والشراب، وكان عدد من نجوم الزمن الجميل المدخنين يعانون من تأثير التدخين خلال الصيام وكان لكل منهم حكاية وموقف مع التدخين.

ومن بين هؤلاء النجوم الفنان الكبير يحيى شاهين الذى حكى فى حوار نادر قصته مع أول سيجارة ، وقال أنه عرف التدخين لأول مرة فى نهار رمضان ، بالرغم من أنه كان طوال حياته ومنذ طفولته حريصاً على الصيام.

وأوضح الفنان الكبير أن زميلة ممثلة كانت السبب وراء تدخينه لأول سيجارة فى نهار رمضان، مشيراً إلى أنه حين كان فى بدايته ويعمل بفرقة فاطمة رشدى ، جلس أثناء البروفة يتطلع إلى بعض زملائه وهو متعجباً مستنكراً لأنهم كانوا يدخنون ويشربون القهوة فى نهار رمضان ، متجاهلين أنهم فى شهر الصيام وغير مهتمين بمشاعر زملائهم الصائمين.

وأشار يحيى شاهين إلى أن إحدى زميلاته نظرت إليه نظرة طويلة لم يفهم معناها ونسى معها أنه صائم ، ومدت الزميلة يدها إلى علبة السجائر وأشعلت سيجارتين ، دخنت واحدة منهما ومنحته الثانية ، وأراد أن يجاملها فأخذ السيجارة وسحب منها نفساً وراء آخر.

وأكد الفنان الكبير أنه فجأة تذكر انه صائم ، فألقى بالسيجارة بعيداً قال :"أستغفر الله العظيم، أنا صايم"

وحتى لا تغضب زميلة يحيى شاهين اشترى علبة سجائر فاخرة وفى اليوم التالى أخذ يجامل زميلته ويعطيها سيجارة تلو الأخرى دون أن يدخن منها لأنه صائم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة