جميلة الجميلات تاهت فى الصحراء.. عندما فطرت ليلى فوزى بتاو على عربية "كارو"

الخميس، 14 أبريل 2022 06:00 م
جميلة الجميلات تاهت فى الصحراء.. عندما فطرت ليلى فوزى بتاو على عربية "كارو" ليلى فوزى
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيراً ما يتعرض الإنسان لبعض المواقف التى لا ينساها فى شهر رمضان بسبب مواعيد الإفطار والسحور أو بسبب ظروف الصيام ومتطلبات العمل، وتبقى من هذه الأحداث مواقف كثيرة لا تفارق ذاكرة صاحبها ويذكرها كلما هل عليه شهر رمضان.

وتعرض نجوم الزمن الجميل للعديد من هذه المواقف التى ظلوا يتذكرونها دائما ، ومنها ما حدث مع النجمة الجميلة ليلى فوزى الشهيرة بفيرجينيا جميلة الجميلات، والتى قد لا يتخيل أحد أن هذه النجمة الجميلة الأرستقراطية اضطرت ذات يوم فى رمضان إلى الإفطار على عربة كارو وكان إفطارها عبارة عن بتاو.

وكانت النجمة الجميلة تصور أحد أفلامها فى مدينة الإسكندرية واضطرت للسفر خلال أحد أيام شهر رمضان لتصوير بعض المشاهد الخارجية ، وبعد أن انتهت من التصوير ركبت سيارتها فى طريق العودة للقاهرة ، وهى على ثقة أنها ستصل قبل مدفع الإفطار بما لا يقل عن ساعة طبقا لحساب  المسافة والطريق .

ولكن حدث ما لم يكن فى حسبان ليلى فوزى وفوجئت بتوقف سيارتها قبل مدخل القاهرة بنحو 15 كيلو ، وبعد أن فحصت السيارة اكتشفت أن سبب توقفها هو نفاد البنزين.

وانتظرت الفنانة الكبيرة فى الطريق لتجد أى سيارة تبادر بإنقاذها، ولكن دون جدوى حيث كانت كل السيارات تسرع حتى تصل إلى القاهرة قبل آذان المغرب.

ووقفت ليلى فوزى حائرة لا تعرف كيف تتصرف بعد أن طال انتظارها وحل الغروب ، وبدأ الظلام يسود المكان ، فركت سيارتها ومشيت فى الصحراء وهى ترتجف من الخوف حتى قطعت مسافة تقترب من 10 كيلو، وبعد عناء لم تجد سوى سيارة كارو يجمع صاحبها بعض الحشائش التى تنمو فى الصحراء ، فعرضت عليه أن تركب معه إلى القاهرة بعد أن عرف ما حدث لها ، وكان قد مر وقت طويل بعد آذان المغرب دون أن تفطر .

وأشفق صاحب العربة الكارو على جميلة الجميلات الجائعة التائهة ووافق أن يوصلها بعربته وأنقذها من الجوع بأن أعطاها ما تبقى معه من البتاو حتى تفطر عليه.

وقالت ليلى فوزى أنها التهمت البتاو بسرعة بعد أن كادت تموت من الجوع وركبت العربة الكارو لتوصلها إلى بيتها وهى فى قمة الإرهاق وتعجب كل من رآى النجمة الجميلة بهذه الحالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة