كبر وبقى عريس.. خطوبة ابن كريم عبد العزيز فى"واحد من الناس" تثير الجدل

الخميس، 14 أبريل 2022 04:25 م
كبر وبقى عريس.. خطوبة ابن كريم عبد العزيز فى"واحد من الناس" تثير الجدل النجم أحمد عنان
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الممثل الشاب أحمد عنان بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط وسط أجواء عائلية، وفوجئ الجميع بردود فعل الجمهور على صور خطبته، حيث لم يستوعب الجمهور "ما فعله " الطفل الذى طل عليهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز فى فيلم واحد من الناس، لذا تحدثنا فى تلفزيون اليوم السابع مع عنان حول كواليس خطبته وكيف جاءت هذه الخطوة، خاصة وأنه مازال لم يتخط عامه الواحد والعشرين، وكيف استقبل ردود فعل الجمهور التى كانت نوعاً ما قاسية.

وقال عنان أن الضجة التى حدثت حول قصة الخطوبة ترجع لنظرة الناس له، حيث أن الجميع تعلق بصوره الطفل الذى طل عليهم خلال فيلم واحد من الناس، ولم يلتفتوا إلى أن عرض الفيلم مر عليه أكثر من 14 عام، ومن هنا جاء رفضهم لفكرة الخطوبة.

 

وتحدث الشاب أحمد عنان عن عائلته الفنية جداً، حيث أن شقيقته رضوى عنان، هى الطفلة التى أطلت علينا خلال فيلم "الدادة دودى" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن بعدها اشترك أخيها الصغير أيضاً فى عدد من الأعمال الفنية، حيث أكد عنان أن دخوله واخواته عالم الفن كان بمحض الصدفة، فلم يكن لديه أحد من أقاربه أو معارفه داخل الوسط، ولكن توفيق الله ثم الحظ هو سبب دخولهم واستمرارهم فى عالم الفن.

 
احمد عنان خلال خطبته (2)
احمد عنان خلال خطبته

وتحدث أحمد عن نيته فتح أى من المشاريع المستقبليه، حيث أشار إلى أن المجال الفنى غير ثابت ومتقلب، وأكد: " مقدرش أعتمد على الدخل اللى بيجيلى من التمثيل، الفن فلوسه مش كتير زى ما الناس فاكره، وأحنا كممثلين بنحتاج مصاريف كتير جداً، عشان كده قولت مينفعش اعتمد على دخل الفن بس، وهفتح بيزنس خاص بيا".

 

وعن الانتقادات التى وجهها جمهور السوشيال ميديا إلى خطيبته بسبب الفستان الذى ارتدته خلال الخطوبة، قال عنان إن هذه التعليقات كانت متوقعة بالنسبة له، مشيراً: "أنا قولت لخطيبتى قبل الخطوبة إن ده هيحصل والناس هتنتقد بحكم شغلى وانى ممثل.. بالتأكيد هذه التعليقات جعلته هو وخطيبته يشعران بالحزن، ولكن توقعهما لها جعل الأمر أخف عليهما.

 

من ناحية آخرى، تحدث عنان خلال اللقاء عن مستقبله الدراسى، مشيراً إلى أن الفن عطله عن دراسته كثيراً، لدرجة جعلته يؤجل دخوله الجامعة عاما كاملا، لذا فهو يحاول خلال هذه الفترة أن يركز فى دراسته حتى يكملها، وينتهى من هذه المرحلة فى حياته، ويستطيع أن يركز بشكل أكبر فى عمله، كما أكد عنان أن لديه خطوط حمراء وضعها لنفسه فى التمثيل، حتى لا يتخطاها حيث إنه يرى أن يجب أن لا يعرض أى شئ للجمهور، قائلاً: "أنا باخد بالى من انى مقدمش مشهد يخدش حياء الناس، ولا يتكسف حد يشوف اللى بقدمه جمب أهله".

احمد عنان وخطيبته
احمد عنان وخطيبته

ويشارك النجم الشاب أحمد عنان خلال هذا السباق الرمضانى من خلال مسلسل "دايما عامر"، وهو من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة