"الزهراء لايق" صاحبة الصوت الماسى تشدو بابتهالات رمضانية.. لايف

السبت، 16 أبريل 2022 02:37 ص
"الزهراء لايق" صاحبة الصوت الماسى تشدو بابتهالات رمضانية.. لايف الزهراء لايق صاحبة الصوت الماسي
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت اليوم السابع بصاحبة الصوت الماسي، الزهراء لايق، لتشدو بعدد من الأناشيد الدينية، والابتهالات التي تتميز بأدائها، ومنها أنشدوة خاصة بشهر رمضان المبارك.

 

قالت الزهراء حلمي لايق، إن شهر رمضان المبارك له خصوصية بالنسبة لها على مدار حياتها، لأنه يشهد تعاونا كبيرا بينها وبين عدد من المؤلفين والمنشدين، للمشاركة في تسجيل الإبهالات والتواشيح الدينية، ومدح الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأضافت الزهراء، أنها توجه الشكر للإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، على رعايته لها وتكريمها من خلال مؤسسة الأزهر في عدد من المناسبات، بالإضافة للدكتور أحمد عمر هاشم، الذي سمح بتسجيل أنشوة الأزهر.

جدير بالذكر أن الزهراء صاحبة الصوت الماسي، فازت بعدد من المسابقات في الإنشاد والتلاوة، بالإضافة إلى أنها أول من أنشدت في احتفالات الأزهر وأول فتاة تقرأ القرآن أمام رئيس الجمهورية في مؤتمر رئاسي، وبطلة أول فيديو كليب أزهري في مجال الإنشاد الديني، وتم تكريمها من شيخ الأزهر، كما تم تكريمها من وكيل الأزهر الشريف لتميزها في مجال التلاوة والإنشاد الديني، ومشاركتها في فعاليات واحتفالات مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، وإشراف فنى الدكتور محمود الهوارى، والدكتورة عائشة بدوى، أعضاء مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمشيخة الأزهر.

الزهراء لايق صاحبة الصوت الماسي
الزهراء لايق صاحبة الصوت الماسي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة