نتائج غير مطمئنة للفرق المصرية فى ذهاب ربع نهائى أفريقيا.. الأهلى يهدر فرصة فوز مريح على الرجاء بدورى الأبطال.. المصرى ينتزع انتصارا صعبا على نهضة بركان.. ومهمة صعبة لبيراميدز أمام مازيمبى بعد التعادل بالقاهرة

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:30 م
نتائج غير مطمئنة للفرق المصرية فى ذهاب ربع نهائى أفريقيا.. الأهلى يهدر فرصة فوز  مريح على الرجاء بدورى الأبطال.. المصرى ينتزع انتصارا صعبا على نهضة بركان.. ومهمة صعبة لبيراميدز أمام مازيمبى بعد التعادل بالقاهرة الاهلى والرجاء
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتائج غير مطمئنة حققتها الفرق المصرية فى الشوط الأول من ربع نهائى أفريقيا، سواء فى بطولة دورى الأبطال، أو كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتضع جماهير الكرة المصرية فى ترقب حتى خوض مباريات الإياب للاطمئنان على التأهل إلى نصف النهائى.

وأهدر الأهلى فرصة فوز عريض على الرجاء المغربى، مكتفياً بالفوز بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام بربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وفى الكونفدرالية، تعادل بيراميدز مع مازيمبى سليباً، فيما فاز المصرى بشق الأنفس على نهضة بركان المغربى بنتيجة 2/1.

 

الأهلى يهدر فرصة فوز تاريخى على الرجاء

"الكرة أجوال".. عبارة رددها الخبراء والمعلقون منذ القدم، فلن يذكر التاريخ الفريق صاحب الفرص العديدة المهدرة، أو الفريق الذى قدم مباراة مميزة، لكن سيذكر فقط البطل المتوج بالبطولة، ولم يدرك لاعبو الأهلى هذا الأمر ليتناوبوا على إهدار الفرص السهلة فى مباراتهم أمام الرجاء المغربى بربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، ولم يستغل الأهلى موقف الرجاء بعد طرد أحد مدافعيه بل وأهدر الأهلى ركلة جزاء أيضاً، لتبقى نتيجة الفوز بهدفين لهدف قابلة لكل الاحتمالات، خاصة أن الأحمر سيلعب مباراة العودة فى الدار البيضاء أمام قرابة الـ70 ألف مشجع مغربى.

 

المصرى ينتزع انتصارا صعبا على نهضة بركان

فى ظروف غريبة وبشق الأنفس، انتزع النادى المصرى فوزاً ثميناً وصعباً على حساب نهضة بركان المغربى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد برج العرب فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية، وجاءت صعوبة المباراة بعد طرد لاعبين من النادى المصرى فى الشوط الثانى ليستكمل المباراة بتسعة لاعبين فقط، قبل أن يدرك هدف الفوز فى آخر 5 دقائق من الوقت الأصلى ليثلج صدور جماهيره مؤقتاً حتى خوض مباراة العودة بالمغرب أمام نهضة بركان، غير أن النتيجة أيضاً غير مطمئنة لأبناء بورسعيد.

 

بيراميدز فى مهمة صعبة أمام مازيمبى

يواجه فريق بيراميدز المهمة الأصعب بين الفرق الثلاثة الممثلة لمصر ببطولات الكاف، وذلك بعد تعادله مع مازيمبى فى القاهرة سلبياً، وتبدو فرص الفريق الكونغولى أعلى، خاصة أنه سيخوض اللقاء الثانى على أرضه وفى ظروف الصيام وارتفاع الحرارة، ما سيصعب مهمة بيراميدز بالتأهل بشكل أكبر، وفى الوقت الذى يكفى فيه الأهلى والمصرى التعادل بأى نتيجة، يحتاج بيراميدز إلى الفوز أو التعادل بنتيجة إيجابية وليست سلبية ليتأهل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة