برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 21 أبريل: مغامرات جديدة

الخميس، 21 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 21 أبريل: مغامرات جديدة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، والتى تتمتع بمزاجية حادة وعصبية شديدة، وينبغى التعامل معها بحرص شديد، لكنها مرحة وطموحة ونشيطة، وبرج معتد بذاته ورومانسى وعاطفى جداً، ومتهور فى أغلب قراراته.

 

برج الحمل فى حظك اليوم 21 أبريل

برج الحمل من الشخصيات الصريحة الواضحة جداً، ومحبوبة بشكل كبير على الصعيد الاجتماعى، وغامض أحياناً ولا يستطيع أحد التنبوء بردود افعاله، لذا يهابه البعض ويخافون منه.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل  المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تغيرات كثيرة وقعت على الصعيد المهنى تساعد على تحسين الرؤية المستقبلية للحمل، مع تعرضه للمزيد من الضغوط، التى تحتاج منه إلى بعض الوقت والنشاط لمعالجتها بالشكل المناسب، لكنها سوف تنتهى بشكل تلقائى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حالة من الملل تسود العلاقة العاطفية للحمل، نتيجة تفكيره فى الماضى، لذلك عليه أن ينسى علاقاته العاطفية الماضية ويفكر فى الحالية، حتى لا يخسر الحبيب خلال الفترة المقبلة وتتسم علاقته بالاستقرار.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيد النفسي من حيث القدرة على الحد من المزاجية واتخاذ قرارات عقلية مناسبة وملائمة للأوضاع، أما على الصعيد البدني فحالة الركود الحالية والاهتمام بالجانب العقلي يعوق الحمل عن أداء ابسط التمارين والتي تؤثر بالضرورة على الجانب البدني.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة متوسطة يستطيع فيها الحمل بلوغ اهدافه، ولكن على حساب بعض الاهتمامات الأخرى، كما أن خوض مغامرات جديدة دوماً مع اكتساب مهارات جديدة سيحسن كثيراً من الأوضاع، لذلك حاول بقدر الإمكان الأستمتاع بما هو مقدر لك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة