مدير قصر العينى الفرنساوى يؤكد وجود 3 حالات كورونا فقط بالمستشفى.. والإبقاء على جزء من الدور التاسع للعزل رغم انحسار الإصابات.. الدكتور عمرو الحديدى لـ"اليوم السابع": انتظام عيادة متلازمة ما بعد كورونا

الخميس، 21 أبريل 2022 09:00 ص
مدير قصر العينى الفرنساوى يؤكد وجود 3 حالات كورونا فقط بالمستشفى.. والإبقاء على جزء من الدور التاسع للعزل رغم انحسار الإصابات.. الدكتور عمرو الحديدى لـ"اليوم السابع": انتظام عيادة متلازمة ما بعد كورونا الدكتور عمرو الحديدى مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور عمرو الحديدى مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى ، أن الفترة الأخيرة شهدت   تراجع كبير وانحسار فى إصابات كورونا وتردد المواطنين المصابين على المستشفى ، مؤكدا على انتظام العمل داخل قصر العينى الفرنساوى بكامل طاقته.
 
وقال الدكتور عمرو الحديدى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن إجمالى عدد الحالات المصابة لفيروس كورونا ومعزولين بالمستشفى 3 حالات فقط ويتم تقديم كافة سبل الرعاية الصحية وبرتوكلات العلاج الحديثة المضادة لفيروس كورونا ، مشيرا إلى خروج جميع الحالات من المستشفى بعد التعافى.
 
وأضاف الدكتور عمرو الحديدى ، أن المستشفى تعمل بكامل طاقتها وتستقبل المواطنين المرضى من مختلف التخصصات سواء فى العيادات الخارجية أو قسم الطوارئ لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين المترددين على قصر العينى الفرنساوى.
 
ولفت مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى ، إلى أن مع تراجع وانحسار إصابات فيروس كورونا بالمستشفى سيتم الابقاء على جزء محدد من الدور التاسع وتخصيصه كعزل لاستقبال أى حالات قد تتعرض للإصابة مشيرا إلى أن هذا الجزء له مسار محمد بعيدا عن المستشفى والأدوار الأخرى وذلك حماية ومنع لانتشار العدوى ، مؤكدا أن المستشفى جاهزة وفقا لعدد إصابات فيروس كورونا من تخصيص اجزاء إضافية كعزل .
 
وتابع الدكتور عمرو الحديدى ، أن هناك استمرار كامل فى عمل عيادة علاج متلازمة ما بعد كورونا لعلاج التنور المصاحبة الفيروس بعد التعافى، مشيرا إلى أن هناك إقبال على العيادة لأنها عيادة شامل تضم عدد من التخصصات الصدر والقلب وايضا النفسية فى حالة احتياج المريض إليها .
 
واردف مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى ، أن هناك انتظام ايضا فى قيام المستشفى بدورها الكامل لخدمة المرضى المترددين على المستشفى من مختلف التخصصات ، مؤكدا انتظام العمل بالعيادات الخارجية  الطوارئ ، والقيام بجميع العمليات الجراحية فى مختلف التخصصات وفقا لاحتياجات المرضى دون أى مشاكل 
 
وأكد الدكتور عمرو الحديدى أنه مع انتظام العمل فى المستشفى وتقديم الخدمات العلاجية لمصابى كورونا وفقا لأحدث بروتوكولات العلاج يتم أيضا العمل على قيام أعمال تطوير شامل لأقسام بالمستشفى وكذلك تطوير الأجهزة الطبية داخل قصر العينى لتقديم خدمات تليق بالمرضى .
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة