الاختيار 3.. تدشين تمرد لإسقاط مرسى وكشف استعدادات الإخوان للعنف (فيديو)

الجمعة، 22 أبريل 2022 10:00 ص
الاختيار 3.. تدشين تمرد لإسقاط مرسى وكشف استعدادات الإخوان للعنف (فيديو) مسلسل الاختيار 3

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 20 من مسلسل "الاختيار 3- القرار" التى تحمل اسم "قبائل سيناء"؛ حيث شهدت اشتعال مظاهرات إخوانية مدبرة لإقالة شيخ الأزهر للضغط عليه للموافقة على قانون الصكوك.

كما شهدت ذهاب ضابط المخابرات العامة مروان العدوى إلى سيناء لمقابلة الشيخ أحمد (منذر رياحنة) وهو أحد الشيوخ الكبار فى سيناء، من أجل التحالف معه لحماية البلد من الإرهابيين.

وشهدت الحلقة حصول ضابط الأمن الوطنى زكريا يونس (كريم عبد العزيز) على معلومات حول تدريب الإخوان على العنف فى مراكز الشباب.

كما شهدت الحلقة ميلاد حركة تمرد وحديث بين الفنان عصام السقا وزميله حول التفكير فى استمارات سحب الثقة من محمد مرسى وخطة تجميع 15 مليون استمارة لإسقاط شرعيته.

وفى أحداث الحلقة أيضًا بحث وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى عن معالجة لمشاكل الدولة من جذورها وذلك خلال لقائه أحد قيادات الجيش الذى يخبره بأنه على اتصال دائم بمدير مكتب محمد مرسى لتسليمه تقديرات الموقف بشكل شخصى.

وقال وزير الدفاع: "إحنا واجبنا إننا نقدم لرئيس الجمهورية تقديرات الموقف زى ما اتفقنا معاه ونخليه دايما على علم بكل الأمور، لازم يبقى فاهم إن التحديات اللي بتواجه مصر دى محصلة سنين طويلة تزيد عن 50 سنة، والمشاكل كانت بتتعالج بشكل مؤقت، إحنا لو عاوزين نحل لازم المشاكل تتعالج من جذورها، والأمر ده يتطلب حشدا لكل قوى الدولة والمجتمع".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة