كيف يفكر موسيمانى فى حل ألغاز الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى الليلة؟

الجمعة، 22 أبريل 2022 08:30 م
كيف يفكر موسيمانى فى حل ألغاز الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى الليلة؟ موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي لخوض مواجهة أفريقية جديدة حيث يحل المارد الاحمر ضيفًا على الرجاء البيضاوي، مساء الجمعة، في مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويتسلح  أهلي موسيماني بكونه حامل اللقب في العامين الماضيين، وكذلك الفوز ذهابا بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت بالقاهرة ، بينما يأمل الرجاء، ومدربه المغربي رشيد الطاوسي، في استغلال عاملي الأرض والحضور الجماهيري المكثف في مدرجات ملعب محمد الخامس، باعتبار أن الفوز بهدف واحد فقط يكفي للتأهل.

وتواجه فريق الاهلى أزمة دفاعية هذا الموسم حيث لعب المارد الاحمر 9 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا فاز فى 5 لقاءات وخسر مباراتين وتعادل فى مثلهم وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكهم 8 أهداف.
 
كما يحاول موسيمانى علاج أزمة إهدار الفرص أمام المرمى لاسيما أن المارد الاحمر أهدر فوزا كبيرا على الرجاء المغربى واكتفى بالفوز بهدفين مقابل هدف، عن طريق عمرو السولية وحسين الشحات، وشهدت المباراة إهدار لاعبى الأهلى العديد من الهجمات المحققة على مرمى الرجاء، وأبرزها ركلة جزاء عمرو السولية.
 
وحرص بيتسو موسيماني على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في مباراة الرجاء الليلة، وكذلك دراسة الفريق المنافس جيدا عن طريق مقاطع الفيديو للتعرف على طريقة وأسلوب لعبه وموقفه عند تحضير الهجمات وكذلك موقفه في وضعية الدفاع، قبل وضع الخطة وطريقة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها الأهلي لاختراق حصون الفريق المغربي وكذلك الحفاظ على نظافة شباكه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة