لو معزومة على فرح فى العيد.. فساتين جذابة لحضور حفل الزفاف

الجمعة، 22 أبريل 2022 09:00 م
لو معزومة على فرح فى العيد.. فساتين جذابة لحضور حفل الزفاف أزياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تحب الموضة بكل أشكالها وأنواعها، وتبحث عن ما هو جديد، وبخاصة عند حضورك حفل زفاف، حيث تحب أن تكون محل انتباه الجميع وتكون متألقة فوق العادة، وفي عيد الفطر عادة ما يكون هناك الكثير من حفلات الزفاف فإذا تلقيتِ دعوة على واحدة منها، إليكِ عدة اقتراحات لإطلالة لا تنسى، بحسب موقع "StyleCaster" :

 

فستان من الدانتيل

هو اختيار مناسب لحضور حفل زفاف لا ينسى، فهو جميل وخفيف وينساب على جسدك بنعومة فائقة، بلونه البنفسجى الخلاب، ويجعلك مميزة لأقصى درجة، وكأنك ذاهبة لحضور حفل زفاف ملكى، من شدة بساطته ونعومته في نفس الوقت.

فستان بكتاف واحد

بطبيعة الحال إذا أردتى أن ترتدى شيء مميز عليكِ أن تختار فستان ذي الكتف الواحد، لأنه مناسب لحفل الزفاف بشكل كبير، ويزيد من شكلك الأنثوى، ويجعلك متألقة فيه، ويناسب جو الربيع جداً.

فستان وردى اللون

يناسب الفستان باللون الوردى حفلات الزفاف، لأنه رقيق وملائكى يجعلك راقية في هذا الحفل، وهو اختيار جيد، وإذا كان من نوعية القماش الكتان سيكون أفضل لك كثيرا.

فستان قصير

إذا اخترتِ فستان قصير بحمالات هو اختيار رائع، فهو مناسب لجو الربيع، ولحفل الزفاف الذى ستحضريه، وبألوانه الدافئة التي تختاريها بعناية، أبهرى ضيوف حفل الزفاف بجمالك.

فستان قصير بكم

إنه اختيار مناسب لمن تحب القماش الستان البنفسجى، فهو يلائم بشرتك، وبه حزام ليجعل حصرك أرفع، وبكم طويل، مما يجعلك أنيقة عند حضور حفل الزفاف، ومحل أنتباه الجميع.

 

دنتيل بنفسجى
دنتيل بنفسجى

 

فستان بكتف واحد
فستان بكتف واحد

 

فستان بكم
فستان بكم

 

فستان قصير
فستان قصير

 

فستان وردى
فستان وردى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة