كوكا يحرز الهدف الثانى لـ قونيا سبور أمام ملطية سبور بالدورى التركى.. فيديو

الأحد، 24 أبريل 2022 04:20 م
كوكا يحرز الهدف الثانى لـ قونيا سبور أمام ملطية سبور بالدورى التركى.. فيديو كوكا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المصرى أحمد حسن كوكا نجم فريق قونيا سبور التركى هدفه الأول فى شباك يني ملطية سبور، المحترف ضمن صفوفه المصرى كريم حافظ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

 

وكانت أحداث الشوط الأول قد انتهت بتقدم قونيا سبور بهدف دون رد سجل فى الدقيقة 42 من عمر المباراة عن طريق عبد الكريم بارداكسي ليعزز كوكا تقدم فريق بهدفين دون رد في الدقيقة 51 وذلك بعدما تعادل يني ملطية في الدقيقة 47 عن طريق بينجامين تيتيه . 

ويشارك أحمد حسن كوكا مع قونيا سبور من بداية اللقاء، بينما يتواجد كريم حافظ خارج التشكيل الأساسي لفريقه ويجلس على دكة البدلاء 

ويحتل فريق قونيا سبور، بقيادة مهاجمه المصري كوكا، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، خلف فنربخشة الوصيف بفارق 4 نقاط، بينما يقع فريق ينى ملطية سبور المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري كريم حافظ، في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الدوري التركي برصيد 20 نقطة بعد مرور 33 جولة.
 
ويعاني ينى ملطية صاحب الأرض من سوء النتائج هذا الموسم، وآخرها الخسارة من جالاتا سراي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، وحقق الفريق 5 انتصارات و5 تعادلات وتلقى 23 هزيمة وذلك خلال الموسم الحالي من منافسات الدوري التركي.
 
وسيقاتل ينى ملطية للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للمحاولة من النجاة من دوامة الهبوط حيث يحتاج إلى معجزة كروية للفوز بجميع المباريات المقبلة للبقاء فى الدوري التركى.
 
فيما سيحاول رفقاء كوكا الفوز وخطف النقاط الثلاث لمطاردة الوصيف فنربخشة ولمحاولة ضمان مقعد أوروبى بوصافة الترتيب فى الموسم المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة