مان سيتي ضد الريال .. بنزيما ينتظر الظهور رقم 600 بقميص الملكى

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 10:33 ص
مان سيتي ضد الريال .. بنزيما ينتظر الظهور رقم 600 بقميص الملكى كريم بنزيما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، لخوض مباراته رقم 600 بقميص الفريق الملكى في مختلف المسابقات، عندما يحل ضيفا على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وخاض بنزيما قبل لقاء الليلة، 599 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات، سجل 318 هدفا، قدم 157 تمريرة حاسمة، تلقى 12 بطاقة صفراء ولم يتعرض للطرد.

وسيصبح النجم الفرنسي سابع أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ ريال مدريد، برصيد 600 مباراة، بالتساوى مع النجم الراحل خينتو، فيما يتصدر النجم السابق راؤول جونزاليس أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادى الملكى برصيد 741 مباراة.

ويعيش بنزيما صاحب الـ 34 عاما، موسما رائعا مع ريال مدريد، حيث سجل 39 هدفا وقدم 13 أسيست خلال 40 مباراة خاضها في جميع المسابقات

ويحتل بنزيما ثانى هدافى مسابقة دورى الأبطال خلال الموسم الحالي برصيد 12 هدفا، خلف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ برصيد 13 هدفا.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا بعد تخطيه تشيلسي الإنجليزي في ربع النهائي بنتيجة 5 – 4 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما وصل مانشستر سيتي على حساب أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في مجموع المباراتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة