توفى أثناء التراويح.. أسرة إمام مسجد قرية سلكا بالمنوفية: كان كل حياته للقرآن ..فيديو

الخميس، 28 أبريل 2022 07:08 م
توفى أثناء التراويح.. أسرة إمام مسجد قرية سلكا بالمنوفية: كان كل حياته للقرآن ..فيديو أسرة الشيخ محمد مروان
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيم الحزن على قرية سلكا التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد وفاة الشيخ محمد مروان، إمام مسجد سيدى صالح، أثناء أداء صلاة التراويح فى "ليلة 27 رمضان"، وشيع المئات من أبناء القرية جثمانه إلى مثواه الأخير، وسط حزن شديد ودعوات له بالرحمة والمغفرة.

وفي هذا الصدد، قالت سنية صابر محمد شقيقة الشيخ "محمد" لـ"اليوم السابع، إن شقيقها فارق الحياة وهو يؤم المصلين في صلاة التراويح، حيث شعر بتعب شديد في صدره، وجرى نقله لمستشفى الحميات بعدها، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، مضيفة: "كان ذوق وأخلاق، والناس كلها بتحبه، كان عازمني يوم الخميس، وفضل يبوس فيا ومكنش عايزني امشي وكأنه كان حاسس.. كان زي الفل وكويس.. شوفته بعد ما مات وكان زى القمر وبدر منور.. تبارك الخلاق فيما خلق".

وقالت زوجة الشيخ "محمد"، إنها علمت بوفاة زوجها من أحد أبناء القرية، حيث اتصل عليها بعد ذهابه للصلاة في المسجد، وأخبرها بأن الشيخ "محمد" سقط مغشيا عليه فى المسجد، وجرى نقله بعدها للمستشفى، لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت "إيمان" ابنة الشيخ محمد مروان: "والدي عمل ليا كل حاجة حلوة وطيبة، كان ونعم الناس، وأب لكل أبناء القرية.. أي حد كان يشوفه كان يحبه، الصغير قبل الكبير.. الكل زعل على موته وفراقه.. كل مسجد كان بيروحه كان بيزدحم من شدة حب الناس ليه، كان حافظ لكتاب الله ومحفظا له، وتوفاه الله بعد ما سلم تلاميذه من حفظة القرآن جوائز تقديرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة