سقوط سيارة ملاكي من أعلي كوبري السواح بشبرا الخيمة ومصرع قائدها.. بث مباشر

الخميس، 28 أبريل 2022 12:18 ص
سقوط سيارة ملاكي من أعلي كوبري السواح بشبرا الخيمة ومصرع قائدها.. بث مباشر جانب من الحادث
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من محافظة القليوبية، لاستعراض تفاصيل حادث سقوط سيارة ملاكي من أعلي كوبري السواح بشبرا الخيمة بمياه ترعة الإسماعيلية، ومصرع قائدها.

تعود تفاصيل الواقعة حيث شهدت منطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية حادث انقلاب سيارة ملاكي من أعلى كوبري السواح، وسقوطها في ترعة الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، مما أسفر عن مصرع قائدها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للعرض على النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطاراً بورود بلاغ من أهالي شبرا الخيمة، بانقلاب سيارة أعلى كوبري السواح، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة المعنية إلى محل البلاغ، وتبين انقلاب سيارة ملاكي أعلى الكوبري، وسقطت في ترعة الإسماعيلية، مما أسفر عن مصرع قائدها، وتم نقل جثته إلى مستشفى ناصر العام، حيث تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وجرى رفع السيارة بمعرفة المسطحات المائية، كما تم تأمين موقع الحادث أعلى كوبري الاميرية، بوضع سياج، وتواجد شرطي مرور لحين إصلاح الكسر، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة