الزراعة: "خير مزارعنا لأهالينا" تهدف لربط منتجاتنا بالمواطن المصرى

الجمعة، 29 أبريل 2022 11:17 ص
الزراعة: "خير مزارعنا لأهالينا" تهدف لربط منتجاتنا بالمواطن المصرى محمد القرش
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، على إطلاق منافذ متحركة محملة بالسلع بالمحافظات، قائلا : إن المبادرة تهدف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير كافة الاحتياجات الأساسية من السلع، مشيرا إلى أن الوزارة توفر مجموعة من المنافذ الثابتة والمتحركة تحت شعار "خير مزارعنا لأهالينا".
 
وأضاف خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" هدفها ربط المنتج الخاص بالوزارة بالمواطن المصري، وتقليل السيطرة في التحكم بالأسعار بالأسواق، موضحا أن المنافذ المتحركة الهدف منها توفير السلع الموجودة بالمنافذ الثابتة ولكن في المناطق التي لا تتوافر فيها أماكن للمنافذ الثابتة .
 
وتابع: أن المنافذ المتحركة تتوافر فيها كافة احتياجات المواطن المصري من السلع الغذائية، والمنتجات الزراعية بأسعار مناسبة جدا، وتتناسب مع جميع شرائح المجتمع المصري، مشيرا  إلى أن جميع المنتجات الموجودة بالمنافذ الثابتة متوفرة في المنافذ المتحركة، وعدد تلك العربات يصل لـ عربتين في المحافظة الواحدة ، وتنطلق بالتنسيق مع المحافظين .
 
وأوضح ، أن الوزارة حريصة على ضخ كميات مستمرة في العربات المتحركة، وبجودة عالية سواء من المنتجات الزراعية أو البروتين الحيواني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة