عشان تنظفي بيتك صح.. اعرفى طرق إزالة الملصقات من على الحائط والأخشاب

السبت، 30 أبريل 2022 12:00 م
عشان تنظفي بيتك صح.. اعرفى طرق إزالة الملصقات من على الحائط والأخشاب الاستيكر
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع وجود أطفال في المنزل، تلاحظي وجود الكثير من الملصقات في كل مكان بالمنزل، سواء على الحائط، أو الدواليب، أو على الثلاجة وأيضاً الكتب، وأماكن كثيرة ومختلفة، والتي يصعب إزالتها بسهولة بل وقد تؤدي ازالتها ببعض الآلات الحادة مثل السكاكين والمقصات إلى إتلاف الأثاث، فقط كل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة المناسبة للسطح الذي تريدين إزالة الملصقات منه، وتجنبي استخدام أي طريقة أو أداة من شأنها إتلاف المادة الأساسية،  لذا يستعرض اليوم السابع بعض الحلول البسيطة التى يمكن اللجوء إليها للتخلص من هذه الملصقات وفقاً لموقع "lifesavvy" كما يلي:

الممحاة أو الأستيكة:

الممحاة أو الأستيكة  لا تستخدم فقط لإزالة أخطاء القلم الرصاص من على الأوراق، بل هى أيضا تستخدم في إزالة الملصقات من على البرطمانات الزجاج واللاستانلس والجلد .

الماء أو الهواء الساخن:

في كثير من الحالات، يؤدي استخدام الحرارة على الملصق إلى فك المادة اللاصقة مباشرة، وهناك طريقتان بسيطتان للتعامل معه وهما الماء الساخن والهواء الساخن، للتخلص من الملصقات على الحائط وعلى جسم الأجهزة الكهربائية.

منظف الصحون والماء الساخن:

في بعض الأحيان، كل ما تحتاجينه هو بعض الماء الساخن وقليل من منظف الأطباق من على جسم المطبخ الألوميتال، أو الثلاجة، قومي بإزالة ما تستطيعي من الملصق. ثم قومي بتغطية المنطقة المتبقية بالماء الساخن والمنظفات، اتركيه لمدة 5-10 دقائق ، مع السماح للصابون بالغرق بالتوغل ثم كشطه نظيفًا.

مجفف الشعر:

وجهي مجفف الشعر إلى درجة حرارة عالية مباشرة في منتصف الملصق ، وأمسكيه بالقرب منك. تأكدي من أن مركز الملصق شديد السخونة قبل الانتقال إلى حواف الملصق.

شفرات الحلاقة:

استخدمي شفرة حلاقة أو بطاقة ائتمان للانزلاق أسفل جانب واحد من الملصق. اسحبيه للخلف ببطء مع الاستمرار في دفع البطاقة تحت سطحها بالكامل. ستعمل هذه الطريقة سحرها وتحرر الملصق ببطء.

لصق استيكر
لصق استيكر

 

لصق
لصق

 

 

ملصقات
ملصقات

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة