تيتي يراقب نجوم منتخب البرازيل من ملاعب دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 04 أبريل 2022 09:05 م
تيتي يراقب نجوم منتخب البرازيل من ملاعب دوري أبطال أوروبا تيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن قيام تيتي المدير الفني لمنتخب السامبا، بمتابعة لاعبيه الدوليين من مدرجات مباريات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام على مدار الأيام المقبلة قبل أشهر قليلة من انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في نوفمبر المقبل بقطر.

وشارك تيتي ووفد من المنتخب البرازيلي في قرعة نهائيات كأس العالم التي أقيمت في قطر يوم الجمعة الماضي، حيث توجه الجميع الى إنجلترا لمتابعة مباراتي مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد، وتشيلسي ضد ريال مدريد لمتابعة لاعبيه الدوليين للوقوف على مستوياتهم بشكل جاد قبل انطلاق فعاليات البطولة العالمية.

وأوقعت القرعة بطل العالم خمس مرات في المجموعة السابعة مع صربيا وسويسرا والكاميرون.

وفي مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد سيظهر العديد من البرازيليين في المباراة، بمن فيهم الحارس إيدرسون، والمدافع فيليبي والظهير رينان لودي، كما يظهر لاعبون آخرون مهمون على مقاعد البدلاء بالفريقين، مثل المهاجمين ماتيوس كونها وجابرييل خيسوس.

وفي مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد، يراقب تياجو سيلفا عن كثب، بالإضافة إلى ادير ميليتاو وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور ورودريجو كما أن مارسيلو هو أيضًا جزء من قائمة الفريق الأبيض للبرازيليين، لكنه غاب عن تشكيلة تيتي خلال الفترة الماضية .

وفي فبراير الماضي أعلن تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، أنه سيتخلى عن منصبه بعد نهائيات كأس العالم 2022، التى تقام فى شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعدما تولى المنصب عام 2016.

وأكد تيتي، فى تصريحات لقناة "Sportv" البرايزيلية، أن مونديال 2022 المقبل سيكون آخر مشواره فى تدريب المنتخب البرازيلي.

وكان تيتي صاحب الـ 60 عاما، قد تولى تدريب منتخب السيليساو في يونيو عام 2016، خلفا للمدرب السابق دونجا، على أثر خروج المنتخب البرازيلي من كوبا أمريكا.

وقاد تيتي المنتخب البرازيلي في 70 مباراة، حقق الفوز في 51 مباراة، تعادل في 14 وخسر 5 مباريات، سجل الفريق معه 142 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

وتوج مع منتخب البرازيل بلقب كوبا أمريكا عام 2019، وجاء وصيفا للنسخة الأخيرة، كما وصل لدور ربع نهائي كأس العالم 2018.

ونجح المنتخب البرازيلي في التأهل مبكرا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، من خلال تصدره لجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة