محمود تريزيجيه يصنع فى فوز باشاك شهير ضد ملطية سبور بالدوري التركى

الإثنين، 04 أبريل 2022 09:42 م
محمود تريزيجيه يصنع فى فوز باشاك شهير ضد ملطية سبور بالدوري التركى باشاك شهير
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق اسطنبول باشاك شهير الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في الفوز على نظيره ملطية سبور بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب "ستين ايمك" ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب دانييل اليكسيتش في الدقيقة 26 من عمر اللقاء في المباراة التي شهدت تواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه أساسياً في المباراة وشارك حتى الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

افتتح باشاك شهير التسجيل في الدقيقة 26 بعد أن مرر تريزيجية كرة حاسمة من الجهة اليسرى واخترق منطقة الجزاء ليمررها إلى دانييل أليكسيتش ويحولها إلى شباك ملطية سبور.

بهذه النتيجة تواجد فريق باشاك شهير في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 31.

بينما يحتل ملطية سبور المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 21 لقاء وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 52.

وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيا مع باشاك شهير، بعد غيابه عن مواجهة أنطاليا سبور، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الظهر، وتواجد بالتشكيل الأساسى في مواجهة أضنة الأخيرة قبل التوقف الدولى وخوضه مباراة منتخب مصر والسنغال الفاصلة، وخرج تريزيجية في الدقيقة 86 من عمر المباراة وحل بدلا منه زميله إيمري كولاك.

ونجح النجم المصرى في الظهور بمستوى مميز مع فريق باشاك شهير، منذ انضمامه في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما على سبيل الإعارة من أستون فيلا الإنجليزي، إذ سجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال 4 مباريات في الدورى التركي.

باشاك شهير (1)
باشاك شهير 
باشاك شهير (2)
باشاك شهير 
باشاك شهير (3)
باشاك شهير
باشاك شهير (4)
باشاك شهير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة