لعب 6 مباريات فقط.. راموس "تائها" فى باريس بعد أن كان ملكًا متوجًا فى مدريد

الأربعاء، 06 أبريل 2022 04:00 ص
لعب 6 مباريات فقط.. راموس "تائها" فى باريس بعد أن كان ملكًا متوجًا فى مدريد سيرجيو راموس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى شهر العسل بين القائد الاسباني سيرجيو راموس ، وفريقه باريس سان جيرمان الفرنسى ، وبات اللاعب قريبا من مغادرة النادى الباريسي بعدما تعرض لصيحات استهجان بأصوات عالية من قبل المشجعين عقب ظهوره الأول مع فريقه فى مباراة رسمية منذ أكثر من شهرين.

وبحسب تقارير إعلامية فإن هذا الموسم قد يكون الأخير لراموس مع النادى الفرنسى بعد أن فشل فى إثبات وجوه ولم يكن مؤثرا بالنسبة لخط دفاع فريقه.

مشاركة راموس فى مباراة باريس سان جيرمان مع فريق لوريان الأحد الماضى  بالدورى الفرنسى والتى انتهت بفوز باريس سان جيرمان 5/1  كانت بمثابة إنذار قوي لفشل قائد المرينجي السابق في حديقة الامراء حتى أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان مع كل كرة يلمسها راموس فى إشارة لاعتراضهم على تواجده مع الفريق الباريسى، وبدا الحزن واضحا على وجهه عقب انتهاء المباراة.

ولم يشارك راموس مع باريس سان جيرمان  إلا في 6 مباريات فقط منذ انتقاله لصفوفه مطلع الموسم الجارى قادما من نادى ريال مدريد، حيث شارك في 6 مباريات  مع باريس ، منها  5 في الدوري الفرنسي وواحدة فى كأس فرنسا وسجل خلالها هدف واحد .

ويعيش نجم ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي سيرجيو راموس، حالة من الندم الشديد، بعد رحيله عن المرينجي والانضمام للنادى الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ودخل راموس في حالة حزن وغضب غير مسبوقة، بعدما وجد نفسه في مرمي الانتقادات من قبل الإعلام والجماهير الفرنسية بعد الإصابات المتكررة له عقب انضمامه لباريس سان جيرمان، بعدما رفض تجديد تعاقده مع الملكي.

ولم يتوقع الدولي الإسباني هجوم الجماهير عليه، خاصة وأنه لم يكن وراء تذبذب مستوي الفريق مؤخرا، أو الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ريال مدريد.

ويدرس اللاعب الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن جماهير حديقة الأمراء لم يكونوا سعداء في كل مرة لمس فيها سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق الكرة خلال أول ظهور له بعد شهرين من إصابته ، حيث لاحقته صافرات الاستهجان مع كل لمسة للكرة.

وقالت الصحيفة الاسبانية أن أنصار باريس سان جيرمان لم يغفروا لفريقهم موسمهم المخيب، خاصة طريقة الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد نادي راموس السابق، ريال مدريد .

ويعاني راموس "36 عامًا" من الإصابات منذ وصوله إلى باريس ويبدو أنه من غير المرجح أن ينضم إلى منتخب اسبانيا بقيادة لويس إنريكي في كأس العالم 2022 في قطر.

ومن بعدها نشر راموس صورة له من المباراة، عبر حسابه على "تويتر"، وكتب عليها: "سعيد بالنقاط والعودة إلى الفريق.. لنستمر!".

وانتقل راموس إلى صفوف سان جيرمان، مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر تمتد إلى صيف 2023، قادما من ريال مدريد.

وتوهج سيرجيو راموس مع ريال مدريد حيث لعب راموس 671 مباراة ، مع المرينجي ، سجل خلالها 101هدف،  وصنع 40 هدفا اخرين ، ورحل النجم الإسباني صاحب الـ35 عاماً، عن صفوف النادي الملكي بعد 16 عاماً مدافعاً عن ألوان الأبيض، حيث كان انضم للملكي في عام 2005 قادماً من إشبيلية، مقابل 27 مليون يورو.

وخاض سيرجيو راموس بقميص ريال مدريد 671 مباراة في جميع المسابقات وسجل 101 هدفاً وصنع 40، وتمكن من تحقيق 22 لقباً جميعاً مع الملكي.

وفاز راموس بلقب الليجا 5 مرات، ولقب السوبر الإسباني 4 مرات، ولقب دوري الأبطال 4 مرات، ولقب السوبر الأوروبي 3 مرات، ولقب مونديال الأندية 4 مرات، ولقب الكأس مرتين.

وحصل راموس على 216 بطاقة صفراء بالإضافة الى 26 بطاقة حمراء، ولعل أبرز لقطة في تاريخه مع ريال مدريد تلك الرأسية التي قادت ريال مدريد للفوز بالعاشرة أمام أتلتيكو مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة