أخطاء برشلونة التاريخية فى التعاقدات.. إدارة البارسا أهدرت فرص ضم رونالدو ومبابي وهالاند.. الكتالونى أضاع التعاقد مع 6 لاعبين فى الريال أبرزهم كورتوا.. رفض بنزيما لأسلوب حياته وتفضيل ديمبيلي على مبابى

الجمعة، 13 مايو 2022 05:45 م
أخطاء برشلونة التاريخية فى التعاقدات.. إدارة البارسا أهدرت فرص ضم رونالدو ومبابي وهالاند.. الكتالونى أضاع التعاقد مع 6 لاعبين فى الريال أبرزهم كورتوا.. رفض بنزيما لأسلوب حياته وتفضيل ديمبيلي على مبابى صحيفة سبورت الكتالونية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الخميس، أخطاء إدارات نادى برشلونة السابقة في سوق الانتقالات والتي ضيعت على الفريق عدة نجوم، حيث اختارت سبورت 18 لاعبا كان الأبرز منهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند و 6 لاعبين يلعبون حاليا في ريال مدريد.

وحددت سبورت أسباب ضياع كل هؤلاء النجوم بسبب رفض دفع المقابل المالي وإما اختيارات المدرب، أو بسبب الإدارة الفنية أو تفضيل لاعبين آخرين.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية الأسباب لكل لاعب على حده، وبدأت بالنرويجي إيرلينج هالاند، حيث اختارت برشلونة المهاجم الدنماركي برايتوايت حين كان هالاند متاحا ويلعب في فريق ريد بول سالزبورج واختار الانتقال لبروسيا دورتموند، وحاليا فشل الفريق في ضمه لأسباب اقتصادية.

برشلونه
برشلونه

الفرنسي كليان مبابي، في خطأ تاريخي فضل برشلونة الجناح عثمان ديمبيلي لتعويض البرازيلي نيمار ولم يراهن على صفقة نجم موناكو السابق.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اختار برشلونة مواطنه كواريزما وبعده وقع مع البرازيلي رونالدينيو ورفض التوقيع مع كريستيانو رونالدو الذي رحل لمانشستر يونايتد.

الفرنسي كريم بنزيما، رفض برشلونة التعاقد معه بسبب تقرير من تشيكي بيجريستين المدير الرياضي السابق حول أسلوب حياته.

البرازيلي كاكا..عرضه بيرلسكوني ضمن صفقة البرازيلي رونالدينيو لكن برشلونة رفض التفكير في الأمر.

برشلونة
برشلونة

الألماني مسعود أوزيل..كان برشلونة قريبا من ضمه ورفضه بيب جوارديولا في اللحظات الأخيرة حين كان لاعبا في بريمن وانتقل لريال مدريد حيث قدم مستوى جيدا.

الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي الحالي، رفضت إدارة برشلونة دفع 20 مليون يورو مقابل ضمه وتبحث حاليا عن خليفة لسيرجيو بوسكتس.

الإسباني موراتا، شكك برشلونة في جدوى التعاقد معه واستغل أتلتيكو مدريد الأمر وراهن عليه.

الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ الحالي رفض برشلونة دفع 5 ملايين يورو لضمه حين كان عمره 16 سنة وكان لاعبا في فريق فانكوفر وايت الكندي.

الصربي دوشان فلاهوفيتش، عرضه فيورنتينا ووكلاؤه على برشلونة في صيغة إعارة زائد خيار شراء عقده لكن انتشار فيروس كورونا أوقف الصفقة ثم رفضها برشلونة لاحقا.

6 لاعبون في ريال مدريد

رفض برشلونة ضم 6 لاعبين انتقلوا الى ريال مدريد وهم  كريم بنزيما ،كورتوا ، توني كروس، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، ولوكا يوفيتش.

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حين فضل برشلونة التعاقد مع الألماني تير شتيجن على ضم الحارس الأساسي حاليا في ريال مدريد.

الألماني توني كروس، قبل توقيعه لريال مدريد كان برشلونة مرشحا للتعاقد معه مرتين وفضل عليه الكرواتي إيفان راكيتش.

الكرواتي لوكا مودريتش، كان قريبا من التوقيع مع برشلونة حين كان لاعبا في دينامو زغرب وفي توتنهام ورغم التقارير الإيجابية للإدارة الفنية لم يقدم الفريق عرضا قويا لضمه.

الإسباني ماركو أسينسيو، رفض برشلونة دفع الشرط الجزائي لريال مايوركا واستغل ريال مدريد الفرصة وتعاقد معه.

الصربي لوكا يوفيتش، تم رفض التعاقد معه بسبب أسلوب لعبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة