بوريس جونسون يدعو للتوقف عن العمل من المنزل: القهوة والجبن يشتتان الموظف

السبت، 14 مايو 2022 05:09 م
بوريس جونسون يدعو للتوقف عن العمل من المنزل: القهوة والجبن يشتتان الموظف بوريس جونسون - رئيس الوزراء البريطانى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون دعوة جديدة للناس للعودة إلى المكتب، قائلاً إن العمل من المنزل لا يجدى نفعا، وأنه عندما حاول القيام بذلك أصبح مشتتًا بصنع القهوة وتناول الجبن.

 

وقال رئيس الوزراء إن الموظفين يكونون "أكثر إنتاجية وحيوية ومليئين بالأفكار" عندما يكونون فى مكان العمل مع زملائهم.

 

وأوضح فى حوار مع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية: "تجربتى فى العمل من المنزل هى أنك تقضى وقتًا طويلاً جدًا فى صنع فنجان آخر من القهوة، وبعد ذلك، كما تعلم، تقوم، وتمشى ببطء شديد إلى الثلاجة، وتقطع قطعة صغيرة من الجبن، ثم تعود ببطء إلى الكمبيوتر المحمول قبل أن تنسى ما كنت تفعله ".

 

وأضاف: "نحن بحاجة إلى العودة إلى عادة الدخول إلى المكتب. سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يختلفون معى، لكننى أعتقد أن الناس يكونون أكثر إنتاجية وحيوية ومليئين بالأفكار عندما يكونون محاطين بأشخاص آخرين ".

 

وفى أحدث الأرقام الصادرة عن هيئة النقل فى لندن، كان استخدام مترو أنفاق لندن فى بداية شهر مايو أقل من 70٪ من المستويات التى شوهدت فى يناير 2020، قبل وباء كورونا، الذى أجبر الكثيرين على العمل من المنزل.

 

وتضررت الأعمال التجارية فى مراكز المدن والبلدات بشدة من الانهيار اللاحق فى الإقبال، والذى لم يعد بعد إلى مستويات ما قبل الوباء على الرغم من أن الحكومة طلبت من العمال العودة إلى المكاتب منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

 

وأكد جونسون "[العودة إلى المكتب] ستعمل على تحريك مراكز مدينتنا فى أيام الأسبوع وستكون جيدة للنقل الجماعي. ستستفيد الكثير من الشركات التى كانت تمر بوقت عصيب من ذلك." وبحسب ما ورد يفكر جونسون فى شن حملة لمحاولة إعادة من تجاوز سن الخمسين إلى مكان العمل.

 

وواصلت الحكومة انتقاد الخدمة المدنية لاستمرار الموظفين فى العمل من المنزل. وقال وزير كفاءة الحكومة، جاكوب ريس موج، لصحيفة التليجراف أنه يشتبه فى أن الموظفين كانوا يعملون ثلاثة أيام فقط فى الأسبوع.

 

ويعتقد أن الموظفين كانوا يعملون من المنزل عندما تقام الأحداث الرياضية أو يكون الطقس أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة