ترافيس باركر وكورتني كارداشيان يقفزان معًا من على متن يخت .. صور

الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:09 ص
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان يقفزان معًا من على متن يخت .. صور ترافيس باركر وكورتني كارداشيان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمتع العروسين  ترافيس باركر وكورتني كارداشيان بيوم وسط البحر، حيث تم تصوير العروسين وهما يقضيان يومًا على متن يخت معًا في بورتوفينو بإيطاليا، حسبما نشر موقع justjared.
 
وشوهدا ترافيس وكورتني يرتديان مناشف متطابقة أثناء تواجدهما على القارب ، قبل أن يصعدوا إلى أحد المستويات العليا ويقفزان معًا.
 
في اليوم السابق ، تبادل الزوجان عهود الزواج في L’Olivetta ، فيلا مملوكة لشركة Dolce & Gabbana ، أمام أطفالهم وعائلاتهم وأصدقائهم المقربين.
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان يلهوان على يخت
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان يلهوان على يخت

ترافيس باركر وكورتني كارداشيان
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان
وعلي جانب اخر انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حملة سخرية كبيرة من إطلالات عائلة كاردشيان في حفل زفاف شقيقتهما كورتني كاردشيان على المطرب العالمي ترافيس باركر، الذي أقيم أول أمس في قلعة في بورتو فينو بإيطاليا.
 
 
وفى تقرير لـ صحيفة الديلي ميل البريطانية، سردت من خلالها بعض العبارات التي وجهها مستخدمي منصات السوشيال ميديا لعائلة كاردشيان الذين ارتدوا فساتين دانتيل قوطية لحفل الزفاف، والتي وصفهم الكثيرون بأنهم ذاهبون الى جنازة أكثر منها حفل زفاف.
 
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان على يخت
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان على يخت
 
وارتدت عائلة كاردشيان أطقم مثيرة وفخمة ومثيرة، وظهرت كيم كاردشيان بفستان أسود مع طبقة من الدانتيل على الصدر، وارتدت كلوي فستان أسود أنيقاً شفافاً، وارتدت كايلي وكيندال جينر ملابس زهرية مماثلة لحفل زفاف كورتني.
 
وخطفت كورتني، صاحبة الـ 43 عامًا، الأنظار اليها بإطلالتها المثيرة في فستان قصير من Dolce & Gabbana يتميز بتفاصيل كثيرة، ولمواكبة العروس، وبدت كيم كاردشيان، صاحبة الـ 41 عامًا، بفستان أسود مع تراكب من الدانتيل على الصدر، مقترنًا بقلقة ذهبية مزخرفة وصليب مرصع بالجواهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة