وقعت بيهم البلكونة.. تفاصيل انهيار شرفة منزل وإصابة 6 فتيات أثناء مشاهدتهن حفل زفاف بالغربية.. الأهالى: فوجئنا بالحادث أثناء الحفل فأبلغنا النجدة وتم تحويلهن للمستشفى.. وتشكيل لجنة لمعاينة المنزل.. فيديو وصور

الأربعاء، 04 مايو 2022 07:30 م
وقعت بيهم البلكونة.. تفاصيل انهيار شرفة منزل وإصابة 6 فتيات أثناء مشاهدتهن حفل زفاف بالغربية.. الأهالى: فوجئنا بالحادث أثناء الحفل فأبلغنا النجدة وتم تحويلهن للمستشفى.. وتشكيل لجنة لمعاينة المنزل.. فيديو وصور تفاصيل إصابة 6 فتيات فى انهيار البلكونة بهن
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية بقلولة التابعة لمركز ومدينة السنطة محافظة الغربية، مساء أمس ثانى أيام عيد الفطر المبارك، حادثا مأساويا، وذلك بعد تجمع فتيات القرية لمشاهدة حفل زفاف أحد شباب القرية من شرفة منزلهم المطلة على الحفل، ولكن بعد ساعتين تقريبا حدثت الواقعة وانهارت بهم شرفة المنزل، مما أدى إلى إصابتهم بكسور وجروح بجميع أنحاء الجسد.

رصد "اليوم السابع" تصريحات الأهالى والمصابين من موقع الحادث بالقرية، وقالت دنيا على فتوح، إحدى المصابات فى حادث انهيار شرفة المنزل لـ"اليوم السابع" أنها تجمعت هى وأصدقائها أمس لمشاهدة حفل الزفاف أسفل منزلهم من شرفة المنزل، وبعد مرور حوالى ساعتين كان عددهم 7 فتيات داخل الشرفة، فوقعت الحادثة وانهارت الشرفة بهم جميعها إلا واحدة تمكنت من إنقاذ نفسها.

وأضافت، تجمع أهالى القرية على الفور وتم إبلاغ الإسعاف التى جاءت مسرعة وتم تحويلنا جميعا إلى مستشفى المنشاوى العام فى طنطا، مشيره إلى أنها تعرضت لكسور وجروح بالجسد ولكنها فى حالة تحسن الآن.

فيما صرحت منى صالح رئيس المدينة، انه منذ اللحظة الأولى من تلقى إخطارًا بالحادث توجد متابعة فورية من الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، الذى وجه بمتابعة الحالة الصحية للمصابات ونقلهم إلى مستشفى المنشاوى العام لتلقى العلاج اللازم، وكذلك تشكيل لجنة لمعاينة المنزل وإصدار قرار بشأنه.

وأضافت رئيس المدينة، أنه سيتم مراجعة الحالة الإنشائية للعقار ومعرفة إذا كان قد صدر قرار إزالة له من قبل من عدمة وإصدار قرار بشأنه حفاظا على صحة السكان.

وقال المهندس مدحت مدير الإدارة الهندسية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنهم تلقوا إخطارًا أمس بانهيار شرفة منزل بالقرية، على الفور وجهت منى صالح رئيس مدينة السنطة بتشكيل لجنة، وبالفعل تم معاينة المنزل المشار إليه وسيتم إصدار قرار بعد العرض على الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وأضاف مدير الإدارة الهندسية أن المنزل تم بناءه منذ أكثر من 30 سنة، ويعد من المبانى التى تم بنائها بدون تراخيص وبعد المعاينة تبين أن حديد التسليح الخاص بالبلكونه متآكل تماما، وذلك بسبب مياه الأمطار والرطوبة، موضحا أن اللجنة عاينت جميع الغرف من الداخل، كما سيتم تكليف لجنة من أساتذة كلية الهندسة جامعة طنطا لمعاينة المنزل وإصدار قرار بشأنه.

كما قام فريق من النيابة العامة لمركز ومدينة السنطة التابعة لمحافظة الغربية، اليوم، بمعاينة المنزل المنهار شرفته بقرية بقلولة.

كان اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة بورود بلاغ لشرطة النجدة بسقوط شرفة منزل بقرية بقلولة ووقوع إصابات.

انتقلت قوة أمنية والحماية المدنية والإسعاف لمكان البلاغ، وتبين سقوط شرفة منزل وبها 6 فتيات فى الشارع وحدوث إصابات متفرقة بهن، أثناء تواجدهن بها لمشاهدة حفل زفاف بالشارع، وتم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة