العائلة الملكية الدنماركية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هنريك بصور جديدة

الخميس، 05 مايو 2022 06:00 م
العائلة الملكية الدنماركية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هنريك بصور جديدة الأمير المراهق
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت العائلة المالكة الدنماركية، عن صورتين جديدتين للأمير هنريك، بمناسبة عيد ميلاده الثالث عشر، وفي صورتين شاركتهما العائلة الملكية على موقع "انستجرام"، يمكن رؤية ابن الأمير يواكيم والأميرة ماري البالغ من العمر 13 عامًا وهو يعطي الكاميرا ابتسامة هادئة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
يعيش الأمير المراهق في باريس مع والده ووالدته وإخوته الأكبر سنًا، حيث تولى والده وظيفة ملحق دفاع في السفارة الدنماركية في عام 2020، ومع ذلك، سيحتفل بعيد ميلاده في الدنمارك.
 
الأسرة
الأسرة
 
يحتل هنريك المرتبة التاسعة في ترتيب العرش ويحمل لقب كونت مونبيزات، ومن جهة أخرى، هنأت السفارة الدنماركية فى مصر، الملكة مارجريت، بعيد ميلادها الـ82، السبت، ونشرت صورة قديمة لها من أمام الأهرامات، خلال زيارتها لمصر سابقا.
 
الأمير
الأمير
 
ونشرت السفارة الدنماركية عبر فيس بوك، صورة الملكة مارجريت أمام الأهرامات، وعلقت: "تحتفل جلالة الملكة مارجريت الثانية ملكة الدنمارك اليوم بعيد ميلادها الـ 82، من مصر، نرسل لها أطيب تحياتنا ونتمنى لها يومًا رائعًا".
 
وتابعت: "زارت الملكة مارجريت مصر مرتين، مرة في عام 1962 بصفتها وليًا للأميرة، ومرة أخرى في عام 1986 في زيارة مع زوجها الراحل صاحب السمو الملكي الأمير هنريك"، وتابعت "وتظهر الصورة ولي العهد الأميرة مارجريت بالقرب من الأهرامات في أول زيارة لها ".
 
وفى فبراير الماضى، كانت العائلة الملكية الدنماركية، قد أعلنت فى بيان إيجابية نتائج فحوصات الملكة مارجريت لفيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد-19. 
 
وقالت العائلة الملكية، أن الملكة، لا يظهر عليها سوى أعراض خفيفة، وأضافت انه تبين إصابتها بالفيروس وتقيم حاليا في قلعة أمالينبورج في كوبنهاجن، وجرى إلغاء عطلتها الشتوية المقررة في النرويج، ويتبع البلاط الملكي الآن إرشادات سلطات الصحة، ويشار إلى أن الملكة مارجريت مطعمة ثلاث مرات ضد كوفيد-19.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة