عاطل يقتل شاب ويصيب آخر بسبب كاسيت توك توك.. الأسرة: طعنهم وهم صائمين الأيام البيض

الخميس، 05 مايو 2022 11:22 م
عاطل يقتل شاب ويصيب آخر بسبب كاسيت توك توك.. الأسرة: طعنهم وهم صائمين الأيام البيض قدم اليوم السابع بثا مباشرا من قرية بهوت
الدقهلية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، والتى شهدت حادثا أليما بقيام سائق توك توك بقتل شاب وإصابة عامل بطعنات نافذة.

وقالت شقيقة المجني عليه وزوجة المصاب، إن ما حدث عقب عودتهم من الأرض لجمع بعض المحصول وعقب العودة إلى المنزل، وحال وقوف الدابة التى تحمل المحصول، طلبنا من سائق التوك توك خفض صوت الكاسيت، لأن الدابة مصابه بحالة هياج، فتذمر وردد ألفاظ نابية، فقال زوجي له سوف أرد على والدك، وانتهي الأمر عند ذلك.

وبعد 10 دقائق فوجئنا به يعود مرة أخري بدون التوك توك، ويحمل في يده سلاحين أبيض (سكنتين)، وقام بالتعدي على علي شقيقي بطعنات نافذة، وانهال على زوجي بطعنات من الخلف حتي سقط على الأرض، وفوجئت بوفاة شقيقي على الفور .

يذكر أن لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالبطن بقرية بهوت مركز نبروه محافظة الدقهلية، فيما أصيب صديقة بطعنة علي يد سائق توك توك بعد تطور الخلافات بينهما خلال قيام المجني عليهم بالعودة من الأرض الزراعية خاصتهم حال استقلال المتهم توك توك وإطلاق الكلاكسات بشكل متكرر ومزعج الأمر الذي ادي إلى نشوب خلاف وتطور الي مشاجرة ، وقام المتهم باستلال سكين والتخلص من أحدهم وإصابة الآخر.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغا من مستشفي نبروه المركزي بوصول شخصين إحداهما جثة هامدة وأخر مصاب ادعاء تعدي بسلاح أبيض فى مشاجرة .

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه الي المستشفي وبالفحص تبين وصول كلًا من :عبد الهادى ع ا 28 سنة ، مقيم قرية بهوت "جثة هامدة"  مصاب بجرح نافذ اعلي البطن مع خروج الامعاء خارج البطن ووضع الجثمان بالمشرحة ، و ذكي إ ذ ، 52 سنة ،   مقيم بذات القرية ، مصاب بعدة جروح طعنيه عميقه أعلى الظهر الناحية اليسرى و منتصف وأسفل الظهر ويجرى إسعافه.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن سبب الحادث وقوع مشاجرة بين المتهم  والمجنى عليهم أثناء عودتهم من الأرض الزراعية خاصتهم وقيام المتهم باستقلال توك توك وإطلاق إلة التنبيه بشكل كثيف وعند معاتبته مشبت مشاجرة تطورت الي استلال المتهم لسكين والتخلص من المجني عليه وإصابة آخر .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات، فيما تبذل الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة