ألميريا يستضيف أموريبيتا للانفراد بصدارة دوري الدرجة الثانية الإسباني

السبت، 07 مايو 2022 01:00 ص
ألميريا يستضيف أموريبيتا للانفراد بصدارة دوري الدرجة الثانية الإسباني ألميريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ألميريا الإسبانى مع ضيفه أموريبيتا، فى السادسة والربع مساء اليوم السبت، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن منافسات الجولة التاسعة والثلاثين من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

ويدخل فريق ألميريا مواجهة الليلة محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف فريق إيبار صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة.

ويتفوق ألميريا فى جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني على فريق بلد الوليد صاحب المركز الثالث برصيد 69 نقطة، فيما جاء فريق تينيريفي فى المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام ألميريا للانفراد بصدارة الترتيب بشكل مؤقت حال تحقيقه الفوز في مواجهة اليوم، حيث يخوض إيبار مواجهة نارية مع بلد الوليد عصر غد الأحد.

ويسعى فريق ألميريا لمواصلة انتصاراته في الدوري، بعدما حقق فوزا غاليا خارج ملعبه على مضيفه ريال بورجوس، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "البلانتيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وتتبقى 4 جولات فقط على انتهاء منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الحالي، حيث يشتعل الصراع على حجز بطاقات التأهل لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم المقبل 2022-2023.

ويحتاج ألميريا لإنهاء موسمه في الصدارة أو على أقل تقدير في المركز الثانى من أجل حسم تأهله مباشرة لمنافسة دورى الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" في الموسم المقبل.

ويتأهل أول ووصيف جدول الترتيب مباشرة إلى الدوري الإسباني الموسم المقبل 2022-2023، بينما يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس "بلاي أوف" لحسم البطاقة الثالثة لليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة