النسخة البمبى من كراكون فى الشارع.. بيت متنقل فى شكل قطعة من عالم باربي

السبت، 07 مايو 2022 12:00 م
النسخة البمبى من كراكون فى الشارع.. بيت متنقل فى شكل قطعة من عالم باربي سيارة باربي
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت راقصة بالية محترفة كيف قامت بتحويل "كارافان" إلى جنة باربي الوردية التي تحلم بها على عجلات، حيث قامت أريانا ديوينج صاحبة الـ 33 عامًا، بتجديد عربة سكن متنقلة قديمة المظهر ومهترئة فى أغسطس 2020 مع زوجها إريك، 56 عامًا، لتتحول إلى منزلهما، وقد استغرق الأمر 4 أسابيع فقط لتحويل السيارة التى يبلغ طولها 35 قدمًا إلى حافلة باربى، وما يقرب من 1600 جنيه إسترليني فقط أو ما يعادل 2000 دولار.

السيارة
السيارة

تقضي الراقصة أريانا وزوجها المصمم الآن أيامهما فى السفر عبر الولايات المتحدة فى منزل متنقل بلون الحلوى أثناء العمل، وقالت أريانا، "لقد نشأ إريك دائمًا مع عربة سكن متنقلة وكان يعرف أن الطريقة الوحيدة لإقناعي بالعيش في واحدة هي جعلها وردية وبراقة"، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية.

كارافان 3
كارافان 3

 

كارافان 4
كارافان 4

 

وتابعت: "كوني راقصة باليه، أنا فقط أحب الجماليات الوردية، لم أكن أريد لونا بنيا ومملا، لذلك عرف إريك كيف يجعل أحلامي تتحقق ، فهو مبدع جدًا وجيد في ما يفعله".

كارافان 1
كارافان 1

 

وأضافت، "لطالما أحببت باربي منذ أن كنت صغيرة ، لكن والدى لم يسمحا لى باللعب بها حتى بلغت 12 عامًا، لذلك عندما حصلت أخيرًا على واحدة ، كنت أقدرها أكثر.. حتى عندما كنت مراهقة كنت أعتقد أنه أمر رائع، حتى عندما تجاوز أصدقائى لعرائس باربي كنت ما زلت أحبهم"

لم تكن عربة سكن متنقلة مناسبة تمامًا لفتاة باربي عندما اشتراها أريانا وإريك لأول مرة، ويتشارك الزوجان حياتهما على إنستجرام وتلقيا استجابة كبيرة عبر الإنترنت، كما أنهما يتعرضان لتساءلات واستكشافات الكثير من السائقين الآخرين على الطريق الذين يحبون السيارة الفريدة من نوعها.

لدى الزوجين عضوية تسمح لهما باستخدام متنزهات معينة فى جميع أنحاء البلاد، مما يجعل من السهل رفع العصى والسفر لمجرد نزوة وهو شيء فعلوه كثيرا منذ الانتهاء من الشاحنة.

قالت أريانا: "لقد سافرنا عبر الولايات المتحدة من كاليفورنيا إلى فلوريدا 3 مرات في عام واحد، من أجل العديد من العروض والجولات المختلفة"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة