أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إنجليزية ترصد أرقام محمد صلاح مع ليفربول قبل وبعد كأس الأمم الأفريقية

الإثنين، 09 مايو 2022 03:07 م
صحيفة إنجليزية ترصد أرقام محمد صلاح مع ليفربول قبل وبعد كأس الأمم الأفريقية محمد صلاح
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "زيز إز آنفيلد" الإنجليزية الضوء على أرقام الدولي المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول قبل وبعد عودته من كأس الأمم الأفريقية. 

وأوضحت الصحيفة أن تألق مستوى صلاح في المباريات سواء تسجيله أو صناعته للأهداف ونظرا لتواجد عدد قليل من اللاعبين الآخرين الذين يتطابقون معه، يفسح له المجال بسهولة لتحقيق أرقام قياسية جديدة لكن مستواه الحالي يثير انتباه الكثيرين.
 
وأشارت إلى أنه قبل كأس الأمم الأفريقية، احتفل محمد صلاح لاعب ليفربول بتسجيله الهدف الخامس، مكملاً هاتريك، خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد حيث فاز ليفربول بخماسية نظيفة.
 
وشارك صلاح في 26 مباراة (2252) وسجل 23 هدفا وصنع 9 آخرين، وبلغت التمريرات الحاسمة في كل مباراة 0.35.
 
لكن بعد كأس الأمم الأفريقية، شارك في 21 مباراة (1503) وسجل 7 أهداف وصنع 6 آخرين بينما بلغت التمريرات الحاسمة في كل مباراة 0.28.
 
وأفادت بأنه لا يمكن إنكار الإحصائيات المتعلقة بعودة صلاح قبل كأس الأمم الأفريقية مقارنة بأرقامه بعد المنافسة، حتى أنه لعب خمس مباريات أقل.
 
وتابعت أنه من بعض النواحي، ليس من المستغرب النظر في الخسائر العقلية والعاطفية والجسدية التي تعرضت لها بلاده خلال كأس الأمم الأفريقية وخسارة كأس العالم أمام السنغال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة