بدء تلقى تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية الأربعاء المقبل

الجمعة، 10 يونيو 2022 02:00 ص
بدء تلقى تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية الأربعاء المقبل الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، جدول تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022، ومن المقرر أن يبدأ تلقى طلبات التظلمات بداية من الأربعاء المقبل، الموافق 15 يونيو الجارى لإدارة بنها التعليمية، حيث جرى تحديد مقر لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمدرسة هدى شعراوى الابتدائية، بشارع إدارة المرور ببنها لتلقى التظلمات، كذلك تحديد مدرسة 25 يناير "كنترول الإعدادية" للإطلاع على أوراق الإجابة.

وتضمن جدول التظلمات وضع أيام للإدارات التعليمية لتلقى التظلمات من كل إدارة منعا للتزاحم من قبل أولياء الأمور والطلاب وللتيسير عليهم في إنهاء كافة الإجراءات.
 

وجاءت أيام كل إدارة على النحو التالى:


-      إدارة بنها التعليمية: الأربعاء 15 يونيو الجارى

-      إدارتا طوخ وقها: الخميس 16 يونيو الجارى

-      إدارة شرق شبرا الخيمة: الأحد 19 يونيو الجارى

-      إدارة غرب شبرا الخيمة: الإثنين 20 يونيو الجارى

-      إدارتا القناطر الخيرية وقليوب: الثلاثاء 21 يونيو الجارى

-      إدارتا الخصوص والعبور: الأربعاء 22 يونيو الجارى

-      إدارتا شبين القناطر وكفر شكر: الخميس 23 يونيو الجارى

-      إدارة الخانكة: الأحد 26 يونيو الجارى

كما تم تحديد يومى الإثنين والثلاثاء الموافقين 27 و28 يونيو الجارى للمتخلفين عن موعد التقديم في الموعد المحدد لكل إدارة، على أن تقوم لجنة النظام والمراقبة بتحديد يوم لإطلاع ولي الأمر على ورقة الإجابة وترسل كشوف نتيجة التظلم للإدارة التعليمية للطلاب المعلن درجاتهم.

أما ما يخص إجراءات تلقى التظلمات، أوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن إجراءات تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022، فهى دفع قيمة التظلم فى المادة المراد التظلم فيها وقيمة المادة الواحدة 35 جنيها ثم تحديد يوم وموعد الاطلاع على صورة ورقة الإجابة، ويوم الإطلاع يأتي الطالب وولي الأمر فقط ومعه صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر، ومكتوب عليها رقم الجلوس ولا يسمح بدخول أحد آخر نهائيا، ويقوم الطالب وولي الأمر باستلام صورة من ورقة إجابته ومراجعتها مع ولي الأمر، ويستلم الطالب تقريرا لكتابة الملاحظات التي وجدها في التصحيح، ثم يقوم الطالب بكتابة المطلوب مثل إعادة تصحيح سؤال أو تصحيح الورقة بالكامل أو تجميع الورقة مرة أخرى كما يتراءى له، وأخيرا يقوم الطالب بتسليم التقرير وصورة ورقة الإجابة إلى مندوب الكنترول والمغادرة، ولا يسمح بدخول الموبايلات أثناء التظلم ولا يسمح سوى بدخول الطالب وولي الأمر.

 فيما حصدت إدارة الخصوص التعليمية بمحافظة القليوبية، 4 مقاعد بين العشرة الأوائل للشهادة الإعدادية لهذا العام، لتحل بهذا الرقم المركز الأول بين باقى الإدارات بأوائل الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022، فيما حصلت إدارتا بنها وطوخ على مركزين لكل منهما بين أوائل الشهادة الإعدادية، وإدارتا كفر شكر والعبور حصلت كل واحدة منهما على مركز بين أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية.

فيما خرجت 7 إدارات تعليمية بمحافظة القليوبية، من المنافسة على أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2022، وهى إدارات "شبين القناطر – قها – شرق شبرا الخيمة – غرب شبرا الخيمة – القناطر الخيرية – قليوب – الخانكة".

 واعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة 74.77 %، كما اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية بنسبة 90.68%، بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية.

 وتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 115 الفا و533 طالبا وطالبة، أدى الامتحان 115 ألفا و480 طالبا وطالبة.
 

جدول تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
جدول تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

 

ضوابط التظلمات للشهادة الإعدادية بالقليوبية
ضوابط التظلمات للشهادة الإعدادية بالقليوبية

 







نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربيه

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

شهاده الصف الثالث الاعدادي محافظه القليوبيه

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات بالاسم

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربيه 2022

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية 2022

الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه

نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية 2022

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الغربيه

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه المنوفيه

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية 2022 الترم الثاني

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه 2022

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه

نتيجه الشهاده الاعداديه




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة