كتاب أهل لم يكونوا أهلًا لها.. تجربة واقعية من حياة الكاتب مع الأهل والأصدقاء

الأربعاء، 15 يونيو 2022 03:57 م
كتاب أهل لم يكونوا أهلًا لها.. تجربة واقعية من حياة الكاتب مع الأهل والأصدقاء الكاتب محمد أحمد فؤاد
كتب محمد فهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الكاتب محمد أحمد فؤاد عن كتابه الأول "أهل لم يكونوا أهلًا لها"، حيث شارك تجربته الشخصية مع أشخاص لم يكونوا أهلًا للثقة التي نمنحهم إياها سواء كانوا أقارب أو أصحاب أو شركاء الحياة.

يشار أن كتاب أهل لم يكونوا أهلًا لها قد شارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ 53 والتي أقيمت في أرض المعارض في الفترة من ٢٦ يناير حتى 7 فبراير 2022.

بدأ الكتاب رحلته في الكتابة بكتابة الشعر ثم اتجه بعد ذلك إلى الكتابة باللغة العربية الفصحى بالإضافة إلى اللغة العامية التي أصدر بها كتابه الأول.

وأضاف "فؤاد" خلال تجربته أن هُناك الكثير من الأشخاص المقربين الذين نتعامل معهم بصورة يومية، سواء آباء او أمهات أو أبناء وأصدقاء وغيرهم، ولكنهم لم يستحقوا تلك الثقة التي نقدمها إليهم، حتى تحول شعور القرب إلى خُذلان.

الكتاب يضم 12 موضوعا يناقش فيه الكاتب كل ما يندرج تحت مسمى "أهل" سواء آباء أو أخوة أو أزواج أو أصدقاء وهكذا، وجميعهم لم يكونوا أهلا لها أو للثقة التي نمنحهم إياها.

ومن أجواء الكتاب "كلنا أطفال" كلنا لسه محتاجين إيد تطبطب علينا في وقت الضعف وتسندنا في وقت الحرب وتسقف لنا لما ننجح، عشان كده أنا لما قولت صعب على أي طفل كنت أقصدك أنتَ وأنتِ وأنا.









الموضوعات المتعلقة

محمد أحمد فؤاد يكتب: حافظ مش فاهم

الجمعة، 21 أبريل 2017 12:00 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة