عودة حلقات برنامج طارق علام "كلام من دهب" الليلة

الخميس، 16 يونيو 2022 04:48 م
عودة حلقات برنامج طارق علام "كلام من دهب" الليلة طارق علام
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الإعلامى طارق علام، في العاشرة مساء اليوم الخميس، لتقديم برنامجه "كلام من دهب" على شاشة قناة المحور في ظهوره الأول بعد انتهاء شهر رمضان، بحلقات جديدة من قلب الشارع المصري.

ويقوم طارق علام بلقاء بعض العرب والأجانب الذين حضروا لمصر وأيضاً بعض الشباب والمواهب والفقرات المثيرة والجميلة، منهم شاب يقوم بعمل حركات بوجهه وعينه بشكل مثير وشاب آخر يقوم بتقليد عمرو دياب، وطفل آخر يتمنى أن يصبح مطربا كبيرا ونال إعجاب الحاضرين، عندما قام بالغناء في أحد الحدائق العامة في القاهرة.

هذا بالإضافة إلى بعض المواهب التي يقابلها طارق علام في الشارع المصري، مثل لقائه من شبيه اللاعب المصرى محمد صلاح من القاهرة الذي يقوم بعمل خير بشكل متميز، واستكمل طارق علام مشوار جبر الخواطر قابل عدة أسر فازت بجوائز البرنامج المبهرة.

انتقد طارق علام منذ أيام من يقلل من محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر ويهاجمه بعد هزيمة نادى ليفربول من ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا، حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "تحية ودعم كبير لنجم مصر والعرب وكل العالم النجم العالمي محمد صلاح".

وتابع طارق علام: "بالأمس العالم كله كان يتابع إزاي لوحده كان بيواجه ريال مدريد وأكثر من خمس فرص حقيقية وهو لوحده الذي كان يسبب خطورة علي ريال مدريد وتم اختياره اليوم ضمن فريق أوروبا من أفضل 11 لاعبًا بأوروبا علي مستوي القارة، وأتعجب من بعض الحاقدين وبعض مؤيدي ريال مدريد".

وأضافك"أنا من مؤيدي ريال مدريد ولكن بالأمس كنت أشجع محمد صلاح ثم ليفربول وأتعجب من البعض الذي يهاجم وينتقد محمد صلاح الذي وصل إلي مكانة كبيرة".

اختتم طارق علام حديثه: "من هنا نقول لمحمد صلاح النجم العالمي ابن الغربية كمل وكلنا ندعم هذه الأسطورة الحقيقية أسطورة بجد فى الأخلاق والعطاء في الانتماء أسطورة في كل شي .. كمل يا صلاح".

برنامج كلام من دهب (2)
برنامج كلام من دهب
 
طارق علام من تصوير حلقة برنامج كلام من دهب
طارق علام من تصوير حلقة برنامج كلام من دهب
 
طارق علام من تصوير كلام من دهب
طارق علام من تصوير كلام من دهب
 
طارق علام فى برنامج كلام من دهب
طارق علام فى برنامج كلام من دهب
 
طارق وشبيه محمد صلاح
طارق وشبيه محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة