أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني: أتعرض للإقالة في الأهلي كل أسبوع ولا أملك ميسي للعب مثل برشلونة

الخميس، 02 يونيو 2022 08:55 م
موسيماني: أتعرض للإقالة في الأهلي كل أسبوع ولا أملك ميسي للعب مثل برشلونة بيتسو موسيماني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي أنه يتعرض للإقالة كل أسبوع في القلعة الحمراء في إشارة الى الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر عن رحيله خاصة بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب "مركب محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لإذاعة "مترو" الجنوب إفريقية: "أفضل الفوز بالمباريات عن لعب كرة قدم جميلة، أنا أتعرض للإقالة كل أسبوع من الأهلي".

أضاف مدرب الأهلي حديثه: "لا أستطيع البقاء على الأربعة أو خمسة كؤوس التي خسرتها في المقابل أستطيع التركيز على الـ18 الذين توجت بهم، ولا يوجد نجاح بدون فشل".

وشدد موسيماني: "أنا خاسر سيء جيدا، وأغضب كثيرا عندما أخسر وذلك لأنني أضع الكثير من العمل من أجل الفوز في كل وأي مباراة أخوضها".

واصل موسيماني: "لا يوجد نجاح بدون انتكاسات، أكبر خطأ لنا في نهائي إفريقيا كان استقبالنا لذلك الهدف الأول"

تابع بيتسو موسيماني: "بالعودة للحديث عن طريقتي فأعتقد أنها ليست طريقة مانشستر سيتي أو ليفربول أو باريس سان جيرمان إنها طريقتي والتي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها وأردت اختبارها في إفريقيا".

وقال موسيماني: "لقد اختبرت طريقتي في جنوب إفريقيا وضد العالم وفزت ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين".

وأوضح موسيماني: "ليس لدي ميسي أو تشافي أو إنييستا لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها وليس بطريقة برشلونة".

وعن مستوى بيرسي تاو قال موسيماني: "بالتأكيد سيكون هناك أخطاء في كل مباراة حتى مع انتصارنا، ولكن قبل تأهلنا للنهائي بيرسي لعب جيدا وظفر بجائزة رجل المباراة وسجل أهدافا".

وعن فكرة تولي المدربين الأفارقة مسؤولية تدريب أندية أوروبية أجاب بيتسو موسيماني: "الأوروبيون غير مستعدون لنا، فلا يمكن أن تقولوا لي إن واين روني أفضل مني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة