أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتفوق على هدافي الدوري الإنجليزي في قائمة مميزة

الإثنين، 20 يونيو 2022 01:47 ص
محمد صلاح يتفوق على هدافي الدوري الإنجليزي في قائمة مميزة محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف بدون ركلات الجزاء في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال المواسم الخمس الأخيرة في البريميرليج.

وكشفت الإحصائية، التي نشرتها شبكة "Squawka" العالمية، أن محمد صلاح صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي بدون ركلات الجزاء منذ موسم 2017-2018 برصيد 100 هدف للنجم المصرى في البريميرليج.

ويتفوق محمد صلاح في القائمة على هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، الذى جاء في المركز الثانى برصيد 89 هدفا بدون ركلة جزاء آخر 5 مواسم.

وحل السنغالى ساديو مانى، في المركز الثالث بقائمة الأكثر تهديفا بالبريميرليج بدون ركلات الجزاء منذ موسم 2017-2018 حتى الآن برصيد 77 هدفا، متفوقا بفارق هدفين عن رحيم سترلين صاحب المركز الرابع برصيد 75 هدفا.

من ناحية أخرى، تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، التشكيل المثالى لأغلى لاعبى كرة القدم في العالم، والذى نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية السبت.

وبلغت القيمة التسويقية للنجم المصرى محمد صلاح 81 مليون جنيه استرلينى، وفقا للتحديثات الأخيرة لقيمة اللاعبين، ليتواجد في تشكيل الأغلى من ناحية القيمة التسويقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة