باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وصول الفوج الأول من حجاج أوروبا وأمريكا وأستراليا لمكة المكرمة.. زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب إيران.. الشرطة النرويجية تحقق فى هجوم إرهابى بعد إطلاق نار بالعاصمة

السبت، 25 يونيو 2022 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وصول الفوج الأول من حجاج أوروبا وأمريكا وأستراليا لمكة المكرمة.. زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب إيران.. الشرطة النرويجية تحقق فى هجوم إرهابى بعد إطلاق نار بالعاصمة حجاج - أرشيفية
إعداد ـ عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

أعلنت وزارة الحج والعمرة اليوم السبت، وصول الفوج الأول من الحجاج الأوروبيين القادمين إلى السعودية من بريطانيا والبالغ عددهم 190 حاجا فيما سيتم لاحقا.

 

زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر يضرب إيران

قال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، إن زلزالا بقوة 5.7 درجة، بحسب مقياس ريختر، هز إيران صباح اليوم السبت.

 

الصحة العراقية تؤكد استعدادها للتعامل مع الموجة الخامسة لفيروس كورونا

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية الدكتور سيف البدر استعداد جميع المؤسسات في وزارة الصحة للتعامل مع الموجة الخامسة من فيروس كورونا.

 

الجيش المالي يعلن القضاء على أكثر من 60 إرهابيا في مناطق مختلفة وسط البلاد

أعلن الجيش المالي اليوم السبت، أن عناصره تمكنت من القضاء على أكثر من 60 إرهابيا في مناطق مختلفة وسط البلاد، يشتبه في ارتكابهم مجزرة أودت بحياة نحو 130 مدنيا في الآونة الأخيرة .

 

قالت وسائل إعلام نرويجية، إن الشرطة النرويجية تحقق في "هجوم إرهابي" بعد حادث إطلاق النار في أوسلو.

 

العراق: عمليات استباقية أسفرت عن مقتل إرهابيين في مدن قضاء طوزخورماتو

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم السبت، قيام قوات الرد السريع والعمليات الخاصة بسلسلة عمليات استباقية في قرى ومدن قضاء طوزخورماتو، أسفرت.

 

البنتاجون: روسيا لا تزال تمنع أوكرانيا من استخدام بحر أزوف والبحر الاسود

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم السبت، أن القوات الروسية لا تزال تمنع أوكرانيا من أستخدام بحر آزوف والبحر الأسود .

 

أفاد نشطاء أمريكيون باحتجاز عدد من المشاركين في الاحتجاجات على إلغاء حق الإجهاض حاولوا الليلة الماضية عرقلة حركة المرور في أحد الشوارع المركزية لمانهاتن بنيويورك.

 

حريق في جبل آثوس المقدس باليونان وخدمة الإطفاء تحاول إخمادها

أفادت خدمة الإطفاء اليونانية باندلاع حريق في جبل آثوس المقدس، مضيفة أن أكثر من 100 رجل إطفاء و35 وحدة من المعدات الخاصة و6 طائرات يشاركون.

 

كييف: مقتل وإصابة 950 طفلا في أوكرانيا منذ بداية تدخل روسيا عسكريا

أكد مكتب المدعي العام الأوكراني اليوم السبت، ارتفاع ضحايا الهجمات الروسية من الأطفال في أوكرانيا إلى 950 قتيلا ومصابا منذ بدء العملية العسكرية الروسية في 24 فبراير الماضي.

 

لوجانسك: استسلام نحو 600 جنديا أوكرانيا في محيط ليستشانسيك

أعلنت السلطات في لوجانسك استسلام نحو 600 من أفراد القوات الأوكرانية بمحيط مدينة ليستشانسيك.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة