حنان فى عرض حقنة بـ40 مليون جنيه.. أمل جديد على طريقة الطفلة رقية

السبت، 25 يونيو 2022 10:52 م
حنان فى عرض حقنة بـ40 مليون جنيه.. أمل جديد على طريقة الطفلة رقية حنان فى عرض حقنة بـ40 مليون جنيه
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا بعنوان "إخواتها الخمسة ماتوا بنفس المرض.. حنان فى عرض حقنة بـ40 مليون جنيه" أمل جديد على طريقة الطفلة رقية"، ذلك مع طفلة حنان السيد 13 سنة من قرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، والتى تعانى من مرض ضمور العضلات.

و قال السيد سويلم والد الطفلة حنان، أن خمسة ابناء لدية توفوا فى عمر الزهور، منهم 4 بسبب هذا المرض اللعين والخامس فى حادث سير، مضيفا أنه تقدم لجنة المخصصة لمرضى ضمور عضلات بهيئة التامين الصحى بالشرقية، وسجل اسمها فى قائمة الانتظار، إلا أن الأولوية لعمر أقل من سنتين.

 

ويكمل أن الأمل عاد إلية بعد نجاح المصريين فى جمع تبرعات لعلاج الطفلة رقية قائلا: أن حلم حياته قبل وفاته أن تستطع الاعتماد على نفسها، فالعمر لم يتبقى فيه الكثير وكل خوفى أن اتركها بلا احد يستطع رعايتها فهذا المريض يحتاج لتفرغ خاص لرعايته مثل هذا الحالات.

 

ويضيف أحمد يحيى أنه من قرية ويعلم حالة حنان ويسبقها أشقاءها الراحلين ومدى معاناة الوالدين وتعلقهم بأى بصيص أمل ينقذ طفلتهم، عندما شاهد تفاعل وجدعنة المصريين مع الطفلة رقية، أطلق هشتاج "انقذوا حنان" والذى لاقى تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة