قصة صراع عاشته حنان ترك انتهى بارتداء الحجاب

الجمعة، 03 يونيو 2022 10:58 م
قصة صراع عاشته حنان ترك انتهى بارتداء الحجاب حنان ترك
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النجمة المعتزلة حنان ترك أصبحت حديث الكثيرين على مواقع التواصل الساعات الماضية، بعدما خرجت على جمهورها فى أول بث مباشر لها عبر صفحتها على "فيس بوك"، وضّحت خلاله عددا من الأمور.

وتناولت خلال "اللايف" انتشار صفحات مزيفة انتحلت اسمها، وكتبت أشياء غير حقيقية عنها فى الدين والسياسة قائلة: "أولا سياسيا أنا جاهلة جدا ومعنديش وعى سياسى، أما بالنسبة للدين قلتها زمان وهاقولها تانى أنا درست علوم شرعية على سبيل النجاة لا الدعاة".

وأضافت: "أى حاجة نزلت على لسانى ويقولوا حنان قالت فتوى وإن ربنا غضبان على فلان، أنا مليش علاقة خالص، ومقدرش أفتى فى دين ربنا".

وأعربت عن حزنها بسبب تصديق أصدقاء لها منشورات منسوبة لها قائلة: "صعبت عليا نفسى أوى إن ناس صحابى زعلوا منى عشان منشورات على مواقع التواصل أنا مليش علاقة بيها وعمرى ما قلتها، وقلت معقولة نسيونى للدرجة دى".

عام 2003، كانت وفاة زميلها علاء ولي الدين، حدثًا جللا في حياتها، حيث كانت تشاركه آخر فيلم له الذي لم يكتمل «عربي تعريفة»، وظلت في صراع مع نفسها لشهور طويلة، وكانت تفكر طوال الوقت فيه كيف كان معها في لحظة وكيف رحل هكذا دون أي أسباب، وظلت في حيرة من أمرها حتى اتخذت قرار الاعتزال الأول وارتدت الحجاب في عام 2006.

لكنها تراجعت عن الاعتزال وقدمت مسلسلات بدأتها بـ"أطفال الشوارع"، ولكنها قررت الاعتزال مرة ثانية في عام 2012 وأعلنته في مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية، وبذلك تكون قد أعلنت اعتزالها الفن نهائيا على الهواء، وقالت: إن السبب هو الصراع الذي تعيشه؛ لأنها لا تقدم الفن بالشكل الصحيح ولا ترضي حجابها والله وقد اختارت الطريق الذي تحبه، وعلى الرغم من ذلك إلا أن حنان ترك ظلت تشارك بصوتها في مسلسلات كارتون مثل "صدق رسول الله" في عام 2013 و"كليم الله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة