أكرم القصاص - علا الشافعي

سياح العالم يشاركون فى مسيرة داخل أحد الفنادق السياحية بالغردقة لإحياء ذكرى 30 يونيو

الخميس، 30 يونيو 2022 02:15 م
سياح العالم يشاركون فى مسيرة داخل أحد الفنادق السياحية بالغردقة لإحياء ذكرى 30 يونيو
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تلفزيون اليوم السابع، ظهر اليوم الخميس، احتفالية كبري لاحياء ذكري ثورة 30 يونيو، وذلك بمشاركة السياح الاجانب من جنسيات مختلفة، وكذلك العاملين في الفنادق المختلفة، والتي تضمنت عدة فقرات فنية مختلفة، لقت مشاركة فعالة من السياح الاجانب وحالة من البهجة بينهم.
 
 
بدأت الاحتفالية بتنظيم مسيرة شارك فيها الاجانب وقاموا برفع الاعلام المصرية وكذلك رفع المشاركين صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالية وكذلك ارتدي الاجانب الزي المصري الفرعوني كمشاركة منهم في الاحتفالية تزامنا مع احتفالات 30 يونيو .
 
كما تضمنت الاحتفالية عدد كبير من الفقرات الفنية المختلفة مثل التنوره وكذلك الاغاني الوطنية والتراث المصري القديم من فقرات فنية مختلفة .
 
من جانبه قال علاء الدين محمود، مدير عام الفندق منظم الاحتفالية أن ثورة 30 يونيو انقذت بلا شك الشعب المصري من كوارث كانت سوف تحدث للشعب المصري اذا استمر حكم الاخوان، موضحا ان تلك الاحتفالات لاحياء ذكري ثورة مجيدة علي الشعب المصري . 
 
واضاف مدير عام الفندق أن الجهد الجبار والكبير الذي يفعله الرئيس السيسي في البناء والتشيد والتطور في كل اركان الدولة لم تشهد مصر من قبل في تلك التطور في شتي المجالات وان تلك المشاريع جباره وتعود بالنفع للمواطن ولبلادنا . 
 
وأكد مدير عام الفندق أن جميع العاملين في الفندق اجتمعوا علي انه يقدموا رسالة للكل الجنسيات التي تزور الغردقة، والشعب المصري من خلال احياء ذكري ثورة   30 يونيو، حيث توجد عدد كبير من الجنسيات المختلفة 
منها الانجليزي والالمان وبيلا روسيا وسويسرا وبولندا وايرلندا وعدد كبير من الحنسيات المختلفة .
 
وتابع : أن ما يشهده النشاط السياحي بلاشك جاء بعد ثورة 30 يونيو، حيث عادت جميع الجنسيات للوصول مرة اخري الي البحر الأحمر بقوه كبيرة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة