أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. التونسى حمدى النقاز "يغازل" القلعة البيضاء من جديد

الأحد، 05 يونيو 2022 10:00 ص
قصة صور.. التونسى حمدى النقاز "يغازل" القلعة البيضاء من جديد حمدى النقاز
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن، حسابات نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن هناك عقدًا بين إدارة القلعة البيضاء واللاعب منذ بداية الموسم الجارى، بالتعاقد لمدة موسمين، إلا أن إيقاف القيد منع اللاعب من العودة.

ويقترب حمدى النقاز من العودة لصفوف الزمالك فى الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادى الأبيض، كما أنه لا ينضم لأى فريق فى الوقت الحالى، ما يزيد من فرص عودته، رغم أن هناك تحفظاً من بعض مسئولى الزمالك على عودة النقاز، خاصة بعد موقف هروبه من النادى الفترة السابقة، إلا أن هناك من يؤيد عودته لتدعيم الجبهة اليمنى.

واستقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على رحيل التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تراجع مستواه مؤخرا ورغبة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، في التعاقد مع ظهير أيمن مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت رغبة إدارة الكرة في تسويق المثلوثي متوافقة مع رغبة البرتغالي فيريرا، خاصة أن عقد اللاعب مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وفي حالة عدم تسويقه في الصيف القادم فإنه سيرحل عن النادي بنهاية الموسم المقبل مجانا، ومن الأفضل تسويقه في الصيف وتحقيق استفادة مادية للنادي.

ونستعرض أبرز صور حمدى النقاز داخل القلعة البيضاء:


 

الصورة

الصورة

حمدى النقاز
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة