أرقام من فوز الفراعنة على غينيا فى تصفيات الكان.. مصر تؤكد تفوقها التاريخى بـ 5 انتصارات.. مصطفى محمد يسجل ثالث أهدافه الدولية.. إيهاب جلال يحقق أول فوز مع المنتخب.. وأبو جبل يرفع رصيده إلى 10 مباريات دولية

الإثنين، 06 يونيو 2022 11:30 ص
أرقام من فوز الفراعنة على غينيا فى تصفيات الكان.. مصر تؤكد تفوقها التاريخى بـ 5 انتصارات.. مصطفى محمد يسجل ثالث أهدافه الدولية.. إيهاب جلال يحقق أول فوز مع المنتخب.. وأبو جبل يرفع رصيده إلى 10 مباريات دولية منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوز مهم انتزعه المنتخب الوطني أمام نظيره الغيني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023 بكوت ديفوار، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله مصطفى محمد في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، فيما يأتي منتخب مالاوي في المركز الأول برصيد 3 نقاط بعدما فاز بثنائية على منتخب أثيوبيا، وفي المركز الثالث منتخب غينيا، ويتذيل المنتخب الأثيوبي المجموعة بدون نقاط.

مصر تؤكد تفوقها التاريخي بـ 5 انتصارات

أكدت مصر تفوقها على غينيا في المواجهات المباشرة بعد الفوز في الصدام العاشر بين المنتخبين، حيث التقى المنتخبان 109 مرات فاز الفراعنة 5 مرات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وفاز منتخب غينيا مرتين وسجل منتخب مصر 23 هدفا، بينما سجل منتخب غينيا 19 هدفا.

مصطفى محمد يسجل ثالث أهدافه الدولية

سجل مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني هدفه الثالث مع الفراعنة خلال مشاركته في 19 مباراة دولية، واقترب الأناكوندا من الوصول إلى رقم محمد شريف مهاجم الأهلي الذي سجل مع الفراعنة 5 أهداف في 18 مباراة.

إيهاب جلال يحقق أول فوز مع المنتخب

واكتسب إيهاب جلال مدرب المنتخب الوطني، دفعة معنوية كبيرة بعدما حقق الفوز في أولى مبارياته الرسمية على منتخب غينيا، ليقص شريط الانتصارات في رحلة التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان، وتتضع الجماهير المصرية كثير من الآمال على جلال في مهمة استعادة هيبة الفراعنة في القارة السمراء.

أبو جبل يرفع رصيده إلى 10 مباريات دولية

رفع محمد أبو جبل رصيده من المشاركات الدولية مع المنتخب الوطني إلى 10 مباريات دولية بعد مشاركته في مباراة غينيا بالأمس، بعد استبعاد محمد الشناوي من اللقاء لإصابته بفيروس كورونا، ليحافظ جباسكي على نظافة شباكه ويؤكد من جديد جدارته بحراسة عرين الفراعنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة