تقارير: أرسنال يسعى لضم زينتشينكو من مانشستر سيتي

الخميس، 14 يوليو 2022 03:28 م
تقارير: أرسنال يسعى لضم زينتشينكو من مانشستر سيتي زينتشينكو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن محاولات أرسنال التعاقد مع أولكسندر زينتشينكو مدافع مانشستر سيتي هذا الصيف، خاصة وأن سيتي لا يمانع بيع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما في حالة وصول عرض مناسب.
 
وأوضح تقرير "ذا أثليتك" الإنجليزية أن المفاوضات جارية بين الناديين حاليا لإنهاء صفقة المدافع الأوكراني ، كما أن أرسنال لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب على عقده الشخصي حتى الآن.
 
وكان سيتي في صيف 2016 تعاقد مع زينتشينكو لاعب نادي أوفا الروسي الأوكراني حين كان يبلغ من العمر 19 عاما، وفي 2019 أعلن نادي مانشستر سيتي تمديد عقد لاعبه الأوكراني حتى عام 2024 بعدما كان ينتهي في صيف 2021 ، كما شارك زينتشينكو في 28 مباراة الموسم الماضي، وصنع 5 أهداف.
 
من ناحية أخرى، اتجه فريق أرسنال أمس الأربعاء، الى الولايات المتحدة الأمريكية في جولة صيفية طويلة يخوض خلالها عدة مباريات قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

وضمت القائمة المعلنة من قبل ميكيل أرتيتا، المدير الفني الإسباني 33 لاعباً بينهم الدولي المصري محمد النني الذي يستعد للتواجد بشكل أقوى خلال الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي.

وجاءت قائمة نادي أرسنال المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية كالتالى:

حراس المرمى: آرون رامسدال، بيرند لينو، مات تورنر، آرثر أوكونكو، أليكس رونارسون.

خط الدفاع: كيران تيرني، نونو تافاريس، جابرييل، بابلو ماري، بن وايت، روب هولدينج، ويليام صليبا، هيكتور بيليرين، سيدريك سواريس، تاكيهيرو تومياسو، رويل والترز.

خط الوسط: محمد النني، لوكاس توريرا، توماس بارتي، إميل سميث رو، ألبرت سامبي لوكونجا، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد، أينسلي ميتلاند نايلز، فابيو فييرا، ريس نيلسون.

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، إيدي نكيتاي، جابرييل جيسوس، نيكولاس بيبي، بوكايو ساكا، فولارين بالوجون، ماركينيوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة