قبل ما تعمل ريجيم.. اعرف أسوأ 3 أطعمة لإنقاص الوزن

الجمعة، 15 يوليو 2022 10:00 ص
قبل ما تعمل ريجيم.. اعرف أسوأ 3 أطعمة لإنقاص الوزن انقاص الوزن-صورة ارشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عند محاولة إنقاص الوزن بسرعة فأنت تختار عادةً الخيارات الغذائية الصحية التى لا تحتوى فقط على سعرات حرارية منخفضة لكنها منخفضة فى المكونات غير الصحية مثل السكر المكرر، المشكلة الوحيدة هى الاعتقاد أن بعض الأطعمة مفيد لفقدان الوزن بسرعة، لكن مكوناتها تقول غير ذلك، وفى التقرير التالى نستعرض الأطعمة التي يجب الابتعاد عنها والتى كان يُعتقد فى السابق أنها تساعدك على إنقاص الوزن، لكنها فى الواقع يمكن أن تضر بأهدافك السريعة في إنقاص الوزن، وفقا لما نشره موقع "eatthis".
 

فاكهة مجففة

تحتوي بعض الفواكه المجففة على مواد تحلية إضافية. في الواقع ، تحتوي أوقية الفاكهة المجففة المتوسطة على حوالي 16 جرامًا من السكر، وبسبب اعتبار هذه الوجبة الخفيفة "صحية"، ستكون مقتنعًا بالحصول على حفنة منها ، والتي لن تدعم أهدافك السريعة في إنقاص الوزن.

 

صودا دايت

إذا كنت من محبي المشروبات الغازية فقد تميل إلى التحول إلى صودا الدايت لإنقاص الوزن، لكن شربه قد يأتي بنتائج عكسية، حيث إن شرب صودا الدايت قد يزيد من الرغبة في تناول السكر والأطعمة غير الصحية مثل البطاطس المقلية أو البسكويت ، مما يجعل المشروب أكثر ضررًا لجسمك.


زبادي مجمد خالي الدسم

اللبن الزبادي المجمد الخالي من الدهون، لا يعني الخالي من الدهون دائمًا أنه أفضل بالنسبة لك ، والزبادي المجمد ليس استثناءً، نعم ، إنه خالي من الدهون ، لكنه مليء بالسكر ويمكن أن يسبب زيادة الوزن إذا تناولت كمية كبيرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة