بتحب الحرية ولا رومانسى أو حتى نشيط.. اعرف صفاتك الشخصية من لونك المفضل

الأربعاء، 20 يوليو 2022 08:00 م
بتحب الحرية ولا رومانسى أو حتى نشيط.. اعرف صفاتك الشخصية من لونك المفضل اختيار الألوان
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض ألوان معينة والتى تعكس شخصيته وحالته النفسية وحتى مشاعره، وقد لا يعرف البعض المعانى الرمزية المرتبطة بالألوان، ولهذا نستعرض فى التقرير، ما هى الصفات الشخصية التى يتمتع بها كل شخص حسب لونه المفضل، وفقا لما ذكره موقع"thekewlshop".

 

اعرف شخصيتك من لونك المفضل
 

اللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من الألوان الشائعة والتى تشير إلى أن الشخص يميل إلى السلام ويتميز بالثقة بالنفس وهو من الألوان التي يمكن ارتدائها عند الذهاب لمقابلة العمل.

 

اللون الأحمر

يتسم محبو اللون الأحمر، بالجرأة والرومانسية والنشاط وقوة الإرداة والعاطفية، مع لمسة عدوانية وصراحة والرغبة في لفت الإنتباه طوال الوقت.

 

اللون الأصفر

يتسم محبو اللون الأصفر، بالبهجة والسعادة والاستمتاع كما يمتلكون طاقة إيجابية، وتتسم المرأة التي ترتدى الفستان الأصفر بأنها نشيطة ومبدعة وذكية.

 

اللون الأخضر

يتسم محبو اللون الأخضر، بالهدوء كما يعتبرون من الأشخاص المحبوبون ممن حولهم، ويسعون دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حولهم.

 

اللون الأسود

يدل اللون الأسود على الأناقة، وهو من الألوان الأكثر روعة ويجعل الجسم يبدو وكأنه أنحف، كما يرمز هذا اللون بالقوة والأناقة والرفاهية والسلطة، ويمكن ارتدائه أثناء العمل.

 

اللون الأبيض

يتسم محبو اللون الأبيض بالنقاء والميل للحرية والتفاؤل بالمستقبل طوال الوقت.

 

اللون الأرجوانى

يتسم محبو اللون الأرجوانى بإمتلاكهم لشخصية ساحرة، وهو من الألوان الدالة على الثروة والرفاهية، وتميل للإبداع ومحبة للفنون المختلفة، ويتسمون أيضاً بالمزاجية.

 

اللون الوردى

يعتبر اللون الوردى من الألوان الدالة على الأنوثة واللطف، ويتسم محبى هذا الألوان بأنهم من الشخصيات الناعمة و لايميلون للعنف .


 

اللون البرتقالى

يشير اللون البرتقالى، إلى المرح والجاذبية والإبداع وهو من الألوان الدافئة، ويميل محبى هذا اللون إلى حبهم الشديد للمرح.

 

اللون البنى

يتسم محبو اللون البنى بقدرتهم على تحمل المسئولية والذكاء والعقلانية، كما لا يندفعون عند اتخاذهم لأى قرار، ودائماً ما يعززون قدرتهم على التواصل مع من حولهم.

احمر
احمر

 

ازرق
ازرق

 

الأخضر
الأخضر

 

الأسود
الأسود

 

الأصفر
الأصفر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة