هوس عمليات التجميل يتسبب فى كوارث.. أسترالية أجرت عملية شد بطن فأصيبت بمرض "آكل اللحم".. فتاة تنفق 600 ألف دولار لتشبه كيم كاردشيان والنتيجة صادمة.. وشاب بريطانى ينفق 30 ألف جنيه إسترليني ليشبه "فلتر" إنستجرام

الجمعة، 22 يوليو 2022 08:00 م
هوس عمليات التجميل يتسبب فى كوارث.. أسترالية أجرت عملية شد بطن فأصيبت بمرض "آكل اللحم".. فتاة تنفق 600 ألف دولار لتشبه كيم كاردشيان والنتيجة صادمة.. وشاب بريطانى ينفق 30 ألف جنيه إسترليني ليشبه "فلتر" إنستجرام
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هوس عميات التجميل تسبب مؤخرًا فى ظهور العديد من المشاكل لأصحابها، الأمر الذى يدفع لنشر قصص بعض تلك الحالات لتنبيه الآخرين، تجنبا لحدوث مشاكل لهم، علمًا بأن هناك جراحات تجميل أخرى باهظة الثمن لجأ لها عدد من مشاهير النساء حول العالم والعديد من نجمات هوليوود ومنهن النجمة بليك ليفلى، انتهت بالنجاح.

أسترالية أجرت عملية شد بطن فأصيبت بمرض "آكل اللحم''

وفى هذا الصدد، خضعت امرأة أسترالية لعملية شد البطن والتي أصبحت الطريق الأسهل والأقصر للنساء للحصول علي بطن مشدود بعد فقدان الوزن بشكل كبير أو الولادة، لكن المفاجأة أن الأمر لم يمر بسهولة مع تلك الفتاة فحسب موقع "ديلي ميل"، أصيبت بعدوى نادرة ومميتة تسمي آكل اللحم أو flesh-eating disease ظلت تعاني منها ودخلت في غيبوبة حتي تم إنقاذ حياتها.

الفتاة قبل وبعد عملية شد البطن
الفتاة قبل وبعد عملية شد البطن

كان من المقرر أن تجري برينا ماكنتوش، التي نشأت في تسمانيا، عملية شد البطن التي يشار إليها عادة باسم " tummy tuck "، وذلك في 23 مارس، بعد أن فقدت 50 كيلوجرامًا من وزنها الطبيعي، ولكن بعد ثمانية أيام من الجراحة لإزالة جلدها الزائد أخذت الأمور منعطفاً خطر وأصيبت برينا بعدوى في أسفل بطنها تحولت إلى تعفن، والتي يمكن أن تكون حالة مهددة للحياة تحدث عندما تتسبب استجابة الجسم للعدوى في إتلاف أنسجته.

كتبت صديقتها لورين فاندرفين، على صفحة GoFundMe: `` كانت غير مستقرة علي الاطلاق، ولا يمكن نقلها إلى مستشفى مع جراحي التجميل ، لذلك تم إحضار جراح تجميل لها"، فيما أكد الأطباء المشرفون على حالة ماكنتوش أنها تعاني من حالة نادرة للغاية يشار إليها أحيانا باسم "مرض آكل اللحم" أو "التهاب اللفافة الناخر".

فتاه تنفق 600 ألف دولار والنتيجة صادمة

كما أنفقت فتاة برازيلية تدعي جينيفر بامبلونا، تبلغ من العمر (29 عاما)، أموالا طائلة من اجل تحقيق حلم يراودها أن تصبح نسخة طبق الأصل من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وحسب ما نشرت "نيويورك بوست"، قالت عارضة الأزياء السابقة، إنها دفعت نحو 600 ألف دولار على عمليات التجميل.

فترة التعافى
فترة التعافى

ولم تكن التكاليف كلها مادية، فقد أمضت الفتاة البرازيلية 12 عاما من عمرها، تجري عملية جراحية تلو الأخرى حتى وصل عددها إلى 40 عملية، فضلا عن المواظبة على الحقن التجميلية "فيلرز"، وذلك أملا بأن تصبح كيم كارداشيان رقم 2.

وحسب التقرير، في بداية الأمر، كانت جينيفر، سعيدة بالمظهر الجديد، لكن مع مرور الوقت صارت تلك الهيئة مزعجة، خاصة أن كثيرين يلقبونها بـ"كاردشيان"، وأن كل شيء في حياتها اصبح مرتبطا بهذا الشكل.

وذكرت أن عمليات التجميل لم تجلب لها السعادة في المحصلة، وتمنت أنها لو لم تفعل ما فعلت وقالت إنها تريد إحداث تغيير في حياتها قبل أن تبلغ سن الثلاثين، وعلى الرغم من تغيير ألوان الشعر والملابس، لا تزال هذه المرأة تشعر بأنها تشبه كاردشيان.

شاب بريطانى ينفق 30 ألف جنيه إسترليني ليشبه فلتر انستجرام

كما أنفق شاب بريطانى مبلغ قيمته 30 ألف جنيه إسترلينى على عمليات التجميل ليبدو وكأنه "فلتر" من موقع إنستجرام، حيث أجرى "ليفى جيد مورفى"، البالغ من العمر 24 عامًا، أول عملية له، وهى نفخ للشفاه، عندما كان عمره 19 عامًا، وبدأ منذ ذلك الحين، مسيرة العمليات الجراحية، وحصل على عمليته الجراحية الثانية بعد شهر واحد فقط.

ليفى
ليفى
 
ليفى مورفى
ليفى مورفى

ليفى شاب يعيش فى مدينة مانشستر الإنجليزية، وأنفق آلاف الجنيهات على تحسين ملامحه، مع عملياته الجراحية بما فى ذلك تجميل الأنف ورفع الشفاه بتكلفة 16000 جنيه إسترلينى، ونفخ شفاه بتكلفة 10000 جنيه إسترلينى، وإجراءات تقويم الأسنان بإجمالي 2000 جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

كما خضع أيضًا لعملية شد للشفاه، بالإضافة إلى حقن متكرر لنفخ شفتيه ووجنتيه وذقنه وفكه وتحت عينيه، وقال ليفي: "أحب جذب انتباه الناس، حتى مع الجراحة، وقمت ببث مراحل التعافى عبر وسائل التواصل الاجتماعي للفت الانتباه إلى".

وقال ليفى، الذى ترك المدرسة فى سن 16 عامًا، إنه "معجب بفلتر إنستجرام، ووقع فى حب الطريقة التى بدا بها، وبدأ فى إجراء العمليات الجراحية بدقة لنسخ نفس المظهر على وجهه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة