باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بدء عملية الاستفتاء على مشروع الدستور التونسى بالخارج.. أوكرانيا: مقتل 39 ألفا و240 جنديا روسيا منذ بدء الحرب.. مصرع وإصابة 28 شخصا بسبب السيول فى جنوبى إيران

السبت، 23 يوليو 2022 12:11 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بدء عملية الاستفتاء على مشروع الدستور التونسى بالخارج.. أوكرانيا: مقتل 39 ألفا و240 جنديا روسيا منذ بدء الحرب.. مصرع وإصابة 28 شخصا بسبب السيول فى جنوبى إيران الحرب الروسية الأوكرانية- أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

بدء عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد للتونسيين بالخارج بأستراليا

بدأت عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد للتونسيين بالخارج، بتصويت أول ناخب في سيدني بأستراليا "الثامنة صباحًا بتوقيت سيدني".
 
 
 
 
أعلن الجيش الأوكراني ارتفاع عدد القتلى من الجنود الروس إلى 39 ألفا و240 جنديا منذ بداية العملية العسكرية في 24 فبراير الماضي وحتى اليوم.
 
 

هنأ الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو.

 
 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، ثلاثة فلسطينيين من الضفة الغربية.

 
 
أعلن حاكم إقليم كيروفوهراد الأوكراني، وقوع قتلى وجرحى في استهداف صاروخي روسي لقاعدة عسكرية جوية وبنية تحتية للسكك الحديدية بالإقليم، وفق ما نشرت وسائل إعلام أوكرانية.

 

مصرع 15 شخصا وفقدان 13 آخرين بسبب اجتياح سيول محافظة فارس جنوبى إيران

أعلن مدير خلية الأزمة في محافظة فارس جنوبي إيران، أن السيول التي اجتاحت مناطق قرب مدينة استهبان أسفرت حتى الآن عن مصرع 15 مواطنا وفقد 13 آخرين.

 

الهند تعلن تسجيل 21 ألفا و411 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة الهندية اليوم السبت تسجيل 21 ألفا و411 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات المؤكدة بالفيروس في البلاد منذ بداية انتشار الوباء إلى 43 مليونا و868 ألفا و476 إصابة.

 
السعودية: وصول أكثر من 171 ألف حاج إلى المدينة المنورة
 
أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم السبت وصول 171 ألفا و546 حاجا من عدة جنسيات إلى المدينة المنورة بعد أداء فريضة الحج وحتى أمس.
 
 

ملثمون يهاجمون سيارة نقل أموال فى مدينة كولونيا غربى ألمانيا

هاجم عدد من الملثمين سيارة نقل أموال وأطلقوا النار عليها في مدينة كولونيا غربي ألمانيا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة