والدته سبب تفوقه واكتشافه.. "حامد" منشد من ذوي الهمم يتغنى في حب رسول الله

السبت، 23 يوليو 2022 10:45 م
والدته سبب تفوقه واكتشافه.. "حامد" منشد من ذوي الهمم يتغنى في حب رسول الله
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
صوت ملائكي من السماء ظهر بسبب عشقه وحبه للقرآن الكريم والإنشاد في حب رسول الله، حامد صبري حامد عبدالمجيد 16 عام، بن قرية ميت السودان التابعه لمركز ومدينةدكرنس بالدقهلية.
 
طالب بالصف الأول الثانوي الأزهري ختم حفظ القرآن الكريم مبكرا في ال9 من عمرة علي يد والدتة والتي تخرجت من بكالوريوس  خدمة إجتماعيه وخاتمه لكتاب الله الكريم.
 
جعلت من إبنها الأكبر نموذج يحتذي به داخل محافظة الدقهلية حيث نبغ في تلاوة القرآن الكريم والإنشاد الديني في حب رسول الله عليه السلام.
 
وقالت والدته الحمد لله مجهودي مع إبني كلل بالنجاح وكان سبب في ذهابي لزيارة بيت الله الحرام مرتين حيث شارك في عدد من المسابقات وتفوق فيهم وكانت الجائزة ذهاب والدته لرحلتي عمره. 
 
وذكرت إكتشفت صوت إبني بالصدفه حينما كنت أقوم بمساعدته علي حفظ القرآن الكريم وأبهرنا صوته الملائكي، وبعد مشاركة في عديد من المسابقات نال إستحسان وإعجاب الكثيرين. 
 
إتجهت وزارة الشباب والرياضه لرعاية حامد بسبب براعته في الإنشاد الديني وتلاوه القرآن الكريم، حيث خصصت الوزارة أحد المدربين لرعاية هذا الشاب وتدريبه علي المقامات والإهتمام بقدراته وذلك في ضوء إهتمام الدولة بذري الهمم والعمل علي تنميه مهاراتهم كما تم تكريمة من المؤسسة الأعرق في العالم الإسلامي "الأزهر الشريف" أثناء مشاركتة في مسابقه خاصه بحفظ القرآن الكريم.
 
1-(1)
 

1-(2)
 

1-(3)
 

1-(4)
 

1-(5)
 

1-(6)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة